fbpx
مكتب الصناعة والتجارة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الأسعار والمواد الغذائية المنتهية الصلاحية
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
بدأ مكتب وزارة الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة اليوم تنفيذ حملة واسعة في مختلف أسواق مدينة الغيضة  لضبط الأسعار و المواد منتهية الصلاحية.
وعبر الاستاذ عبدالله خودم محمد مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بالمحافظة الذي يشرف مباشرة على الحملة، عن شكره للفريق المكلف بالحملة لجهودهم الجبارة التي  يقومون بها من خلال نزولاتهم المستمرة من أجل الوقوف على مدى التزام التجار والمحلات التجارية بالأسعار  في ظل  تعافي ملحوظ للريال اليمني خلال الايام الماضية ‘ موكداً بان المكتب وعبر إدارة حماية المستهلك سيستمر في حملته تزاماً مع اقتراب شهر رمضان المبارك حيث تشهد الأسواق  اقبالاً كبيرة على اقتناء المواد الأساسية والكمالية استعداداً للشهر الفضيل .
وأكد خودم بأن  المكتب يحرص على صحة وسلامة المستهلك وضمان عدم تلاعب ضعفاء النفوس بأسعار السلع وكذا التأكد من خلو المحال التجارية من تلك المواد منتهية الصلاحية  .
وأضاف  أن المكتب و بشكل مستمر يقف على واقع الأسعار من الاسواق  والاستماع إلى المواطنين ومعاناتهم من مشكلة ارتفاع الأسعار ‘ مشدداً عاى ضرورة التزام التجار  بالأسعار  وضرورة تحديثها المستمر وفقاً لاستقرار اسعار الصرف .
هذا وقد استمع بن خودم خلال نزوله إلى سوق الغيضة للمواطنين المتواجدين بالاسواق لمشاكلهم الاستهلاكية والتي تواجههم اثناء تسوقهم وشرائهم اليومي ‘ كما استعرض بن خودم قوائم الاسعار لتلك المحلات ومدى ملائمتها للواقع التجاري.
و كلف مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بالمحافظة  مدراء مكاتب الصناعة بالمديريات  بالنزول الى الأسواق والقيام بحملة ضبط لتلك الاسواق بالمديريات على غرار الحملة المنفذة بعاصمة المحافطة الغيضة .
* المركز الإعلامي.
أخبار ذات صله