fbpx
تحت وقع ضربات القوات الجنوبية.. الارباك والتخبط يضرب مليشيات الحوثي شمال الضالع ونيران حوثية صديقة تدمر طقم حوثي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

تحت وقع ضربات القوات الجنوبية، التي تخوض معارك الدفاع عن الجنوب عقب تجديد مليشيات الحوثي الايرانية عدوانها على مناطق الضالع الحدودية بين الجنوب والشمال، تعيش المليشيات الحوثية حالة تخبط وإرباك كبيرين.

وقالت مصادر بمديرية الحشاء شمال غرب الضالع، ان الارباك وصل بمليشيات الحوثي الى ان دبابة تابعة لمليشيات الحوثي، قصفت طقم تابع للمليشيات ودمرته بمن فيه.

ياتي ذلك وسط ضربات موجعة تنفذها القوات الجنوبية ضد المليشيات الحوثية التي حاولت تجديد غزوها للضالع ومحاولة التوغل في مناطق حدودية، قبل ان تتصدى لها القوات الجنوبية وتكبدها خسائر فادحة ارتدت عناصر المليشيات على إثرها هاربين ومولين الادبار.

واسقطت القوات الجنوبية اليوم، طائرة تجسس حوثية بدون طيار ايرانية الصنع، كانت ترصد مواقع القوات الجنوبية، إلا ان مضادات طيرات القوات الجنوبية تمكنت من اسقاط الطائرة شمال الضالع.

وتمكنت القوات الجنوبية خلال الايام الماضية من التوغل داخل الاراضي الشمالية، بعد تسليم تلك الجبهات من قبل قيادات تتبع الاصلاح الى المليشيات الحوثية دون مقاومة.

كما تمكنت القوات الجنوبية من التقدم الى منطقة الفاخر وشن هجمات على المليشيات في العود وتكبيد المليشيات خسائر فادحة.

وأمنت القوات الجنوبية منطقة تورصة الواقعة في مثلث طريق فرعية مؤدية الى ( الازارق – المسيمير  – ماوية )، والتي حاولت مليشيات الحوثي التقدم من جهتها، وتوغلت وحدات جنوبية الى منطقة الباهر داخل ماوية بمحافظة تعز.

 

 

أخبار ذات صله