محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مجد المدسم يواصل رحلة الامتاع ويتأهل إلى نهائي دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
حسم فريق مجد المدسم الصراع الكبير على بطاقة التأهل الثانية إلى نهائي دوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم بمحافظة الضالع بعد أن حقق فوزا مثيرا على شقيقه فريق الحود عصر اليوم الأحد  بركلات الترجيح 4/٣ في واحدة من أجمل مباريات الدوري وأكثرها إثارة وندية.
وأوفت القمة الكروية التي احتضنها ملعب نادي النصر الرياضي  بوعودها وسط حضور جماهيري غفير حيث قدم نجوم المدسم والحود أداء رائعا ومميزا طيلة شوطي المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 3/٣.
وبادر أبناء الحود نحو الهجوم مبكرا ومر النجم سليمان المحروقي من الرواق الأيسر لكنه سدد بعيدا عن الخشبات الثلاث، وكرر اللاعب ذاته المحاولة بعيدا عن المرمى، ليتأتي الرد السريع لأبناء المدسم من هجمة معاكسة استلمها نسيم أحمد خارج صندوق العمليات وسدد بيسراه كرة قوية سكنت شباك الحود مسجلا اول أهداف المباراة.
هدفا أستفز لاعبي الحود الذين تسيدوا بقية دقائق هذا الشوط ليسجلوا ثلاثية كاملة ابتدأها جابر محمد بهدف التعادل عندما استغل إبعاد خاطئ للمدافع ليسدد بقوة على يسار الحارس، وتواصل المد الهجومي للحود وخطف سليمان المحروقي كرة على حافة منطقة الجزاء ليطلقها قوية استقرت في الشباك هدفا ثانيا، ثم عاد المحروقي مجددا لزيارة الشباك عندما اخترق دفاع المدسم ليسجل في مرمامهم هدف فريقه الثالث الذي أنتهت عليه تفاصيل الشوط الأول.
ونزل مجد المدسم شوط المباراة الثاني أكثر عزما على تقليص النتيجة واندفع لاعبوه نحو الهجوم، استغل ذلك هجوم الحود ليقود مرتدة مثالية وصلت للمحروقي سليمان الذي سدد في يد المدافع ليحتسب الحكم ركلة جزاء أنبرى لها اللاعب نفسه لكن الحارس عزمي جميل تصدى له ليحرمه من تدوين الهاتريك.
  بعدها تواصل الاندفاع الهجومي للمدسم في ظل استماتة دفاعية للحود وتألق كبير لثنائي الدفاع عبده محمود وعلي محسن ومن خلفهم الحارس مقبل عبده الذي أنقذ مرماه أكثر من مره،ولأن الهجوم المستمر يولد الأهداف فقد عملها النجم الكبير عسكر قاسم عندما تهيأت له الكرة على طبق من ذهب ليطلق صاروخية انفجرت في شباك الحود مقلصا الفارق إلى هدف وحيد، وعاد المايسترو عسكر ليشعل أفراح جماهير المدسم بالهدف  الثاني له والثالث لفريقه أعاد فيه المباراة إلى نقطة البداية.
 واستمر بعد ذلك رتم المباراة السريع بهجوم للمجد ومرتدات خطرة للحود حتى أعلنت صافرة النهاية احتكام الفريقين إلى ركلات الحظ الترجيحية وفيها واصل حارسي المرميين تألقهما حيث أبدع حارس الحود مقبل عبده الذي كان أحد أبرز نجوم المباراة في التصدي لركلة واحدة  ورد عليه حارس المدسم عزمي جميل بالتعملق لترجيحيتين قاد من خلالها فريقه إلى النهائي المرتقب لمواجهة فريق القائد زكي والمقرر عصر الأربعاء القادم، فيما ودع الحود الدوري بعد أن قدم مستويات عالية نال بها إعجاب المتابعين.
وكانت اللجنة المكلفة باختيار اللاعب الأفضل قد منحت نجم فريق مجد المدسم الكابتن عسكر قاسم جائزة رجل المباراة بعد أن ساهم بقوة في عودة فريقه من بعيد.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي محمود مانع وساعده على الخطوط جهاد فارع ومحمد منصور.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:17 +03
WedThuFri
32/28°C
32/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');