محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
معرض إبداعي لذوي الاحتياجات الخاصة بعدن

كتب/ بديع سلطان
نظمت جمعية الحياة للتدخل المبكر، بعدن، اليوم الأحد، معرضها السنوي الأول على مستوى اليمن، لذوي الإحتياجات الخاصة، لفئات الأعاقة الذهنية،(متلازمة داون).

وأكدت رئيسة الجمعية ابتهال المحروقي أن المعرض يأتي للفت الانتباه لهذه الشريحة من المجتمع من ذوي الإحتياجات الخاصة، التي تعد جزءًا أصيلاً من النسيج المجتمعي، مستعرضةً الصعوبات التي تعانيها الجمعية، رغم الإنجازات التي أنتجها منتسبوها من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين تحولوا إلى طاقات إنتاجية، ولم يعودوا عالةً على المجتمع.

واحتوى المعرض على أقسامٍ مختلفةٍ لإنتاجات ذوي الاحتياجات الخاصة من المصابين بمتلازمة داون، من فئات الأعاقة الذهنية البسيطة والمتوسطة.

ويقام المعرض بدعمٍ من القوات الخاصة بقيادة اللواء الركن فضل باعش، تحت شعار (أنا أحقق ذاتي بتحدي إعاقتي)، بحضور مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية بعدن، أيوب ابوبكر، ومدير عام مديرية صيرة، خالد سيدو، ورئيس أركان القوات الخاثة، العميد الركن هيثم ثابت سالم.

وقد أعجب ضيوف المعرض والحاضرين بالجهود التي تبذلها الجمعية، وبما شاهدوه من إبداعات ذوي الاحتياجات الخاصة، مطالبين المختصة وصندوق دعم المعاقين بإطلاق ميزانيتهم التشغيلية؛ كي يتمكنوا من تقديم المزيد من الأعمال المهنية والإنتاجية.

وسلمت رئيسة الجمعية، ابتهال المحروقي درع الجمعية لقيادة القوات الخاصة عرفاناً من الجمعية بدعمها في إقامة هذا المعرض، ودعم منتسبي الجمعية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:4818:17 +03
ThuFriSat
min 28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');