fbpx
الزُبيدي يعزي في وفاة الدكتور زين عبدالهادي ديان
شارك الخبر

يافع نيوز / عدن

بعث الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة  إلى  الاخوين  حسبن عمر ديان عضو الجنعية الوطنية  وديان عمر ديان  رئيس جالية أبناء الجنوب بهولندا  وذلك في وفاة ابن أخيهما الدكتور الجراح زين عبدالهادي ديان الذي انتقل الى رحمة الله تعالى  ،الخميس، في العاصمة المصرية  القاهرة بعد معاناة شديدة مع المرض.

وعبر الرئيس الزبيدي في برقيته عن مشاطرته وقيادة المجلس لاسرة الفقيد وآل ديان كافة في داخل الوطن وخارجه أحزانهم بهذا المصاب الجلل  برحيل الدكتور زين وهو في قمة عطائه وشبابه.

واستعرضت  البرقية المناقب الانسانية والوطنية للفقيد الدكتور زين ديان و إسهاماته النبيلة  في خدمة مجتمعه خاصة في  أثناء محنة الحرب، عندما ساهم  للعمل كجراح في مستشفى ردفان العام بالحبيلين لعلاج الجرحى وقيامه بالعديد من العمليات الجراحية المعقدة التي انقذت أرواح العديد من ابطال المقاومة .

وأكد الرئيس الزبيدي ان الوطن خسر كادرا علمياً تميز وابدع  في مجاله الطبي، كما خسر  مناضلاً صلبا شهدت له الميادين والساحات وأعمال الخير في دعم الثورة الجنوبية منذ انطلاقتها.

وابتهلت البرقية إلى الله ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة  وان يسكنه فسبح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، انا لله وانا إليه راجعون.

أخبار ذات صله