محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يتفقد الخطوط الأمامية في الحد يافع

 

 

يافع نيوز – يافع الحد:

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لحج المحامي رمزي الشعيبي صباح اليوم السبت القوات الجنوبية المرابطة في جبل العر مديرية الحد يافع، حيث كان في استقباله قائد الحزام الأمني محافظة لحج جلال الربيعي وقيادة المقاومة الجنوبية يافع ورؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات يافع وعدد من قيادات المقاومة الجنوبية والشخصيات الاجتماعية،

وتجول رئيس المجلس وقائد الحزام الأمني على عدد من مواقع تمركز قواتنا الجنوبية على الحدود بين يافع لحج ومحافظة البيضاء التي تتموقع بها مليشيات الحوثي رافعا من هممهم القتالية والمعنوية .

كما وأشاد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المحامي رمزي الشعيبي بيافع المدد وأبنائها المغاوير وما سطروه من مقاومة ونضال جنوبي على مدى مسيرة الثورة الجنوبية وإلى اللحظات الراهنة مؤكدا أن يافع التي قهرت الحرس الجمهوري لقوات الاحتلال في ملحمة العر كانت وستظل حصنا منيعا أمام أي عدو صلف مشيدا بالجاهزيةالقتالية لقوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية يافع .

وأثناء زيارته تفقد الشعيبي مقر المجلس الانتقالي مديرية يهر يافع محافظة لحج حيث كان في استقباله رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي غالب الحربي وقيادة المجلس في مديرية يهر واطلع على سير عمل المجلس الانتقالي فيه مشيدا بالجهود التي يبذلها انتقالي يهر لتسيير مهامه الوطنية .

حيث شملت الزيارة مقر المجلس الانتقالي لبعوس ومقر دار الضيافة ومنتدى يحيى عمر واطلع رئيس القيادة المحلية على ترتيبات الفعالية المركزية التي سيقيمها المجلس الانتقالي في يافع بمناسبة تأسيس المجلس الانتقالي وذكرى تحرير جبل العر وكذلك الذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت من الجماعات الإرهابية. بعد ذلك اتجه الجميع إلى منزل المرحوم عمر ديان لتقديم واجب العزاء بالفقيد المناضل الدكتور زين عبدالهادي عمر ديان.

رافق رئيس القيادة المحلية محافظة لحج كلا من الأستاذ حسين صالح اليافعي رئيس الإدارة السياسية بالمجلس لحج والشيخ علوان العطري رئيس إدارة الشؤون الاجتماعية والعميد محمد عبدالله الشيوحي رئيس اللجنة الأمنية والقيادي بالحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية حسن الطفي وأعضاء القيادة المحلية لحج أسامة الشيبي واسماعيل ابو وجدان والأخوة نصر الحصني وعبدالرحمن الصامتي وعدد من القيادات المحلية بالمجلس الانتقالي لحج.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');