محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي حضرموت يعقد دورته الأولى للعام 2019

 

يافع نيوز / حضرموت

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، صباح اليوم السبت، دورتها الاعتيادية الأولى للعام 2019م . وناقشت الدورة التي عقدت بمقر اتحاد الأدباء والكتاب الحضارم بالمكلا ، ورأسها رئيس القيادة ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، تقريرا للإدارة التنظيمية عن أداء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، والقيادات المحلية بالمديريات، وعددا من القضايا الوطنية والمستجدات .

ووقف الاجتماع مطولاً ، أمام واقعة رفع العلم على النصب التذكاري لشهداء حضرموت، وأكد أعضاء القيادة في مداخلاتهم بهذا الشأن، أن هذا التصرف يمثل خيانة لدماء الشهداء الذين سقطوا من أجل تطهير حضرموت من فلول الاحتلال اليمني من الإرهابيين، ولم يسقط شهيدا واحدا للدفاع عن الوحدة المشؤومة أوتحت رايتها .

واتفق المجتمعون على تشكيل لجنة وتفويضها بمقابلة السلطة المحلية، لتوصيل رأي أعضاء القيادة وغالبية أبناء حضرموت، الرافض رفضا قاطعا لعودة أي رمز من رموز الاحتلال .

و خرج الاجتماع ،الذي تخلله قصيدة شعرية للشاعر سعيد العوبثاني، بعدد من القرارات والتوصيات، تتعلق بتوسعة قوائم القيادة المحلية في المحافظة والقيادات في المديريات، وتمثيل حضرموت في الجمعية الوطنية ، ومراعاة التوازن بين مختلف المديريات، وعدم تجاوز المحافظة عند ترشيح الأعضاء ورفع رسالة بهذا الشأن .

كما أوصى الاجتماع بالعمل الجاد من أجل تحرير وادي حضرموت من الإرهابيين وجيش الاحتلال اليمنية، وبتمتين علاقات التواصل مع السلطة المحلية بالمحافظة ، والتفاهم معها حول مختلف القضايا الوطنية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:4818:19 +03
SunMonTue
32/28°C
32/28°C
33/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');