محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مصدر محلي بعدن يكشف عن تورط حكومة معاشيق باطلاق سراح الافارقة من ملعب المنصورة

 

 

يافع نيوز – عدن:

كشف مصدر محلي بعدن عن تورط حكومة معاشيق بالوقوف خلف اطلاق المحتجزين الافارقة من ملعب المنصورة والبالغ عددهم اكثر من 4000 متحجز دخلوا عدن بصفة غير شرعية.

 

واكد المصدر  ان التحقيقات كشفت عن تكليف حكومة معاشيق بعناصر مسلحة تابعة لها بالافراج عن الافارقة الذين كانوا على وشك ترحيلهم الى بلدانهم بعد انتشارهم بشكل كبير في عدن وخشية تجنيدهم من قبل عصابات وجماعات ارهابية او من مليشيا الحوثي اضافة الى تخوف من انتشار امراض تزيد من معاناة سكان عدن .

 

وقال:  ان حكومة معاشيق تسعى لابقاء الافارقة بعدن دون عمل حل لهم لغرض الترزق من ورائهم وتسلم اموال من منظمات بينما المنظمات متعاملة مع الحكومة لتقاسم اموال الافارقة واطلاقهم دون أي ضوابط بعدن مما يجعلهم يشكلون خطر على المدينة.

 

وكان كشف مدير المحاجر بعدن خالد العلواني عن افراج سابق من قبل وزير داخلية معاشيق احمد الميسري عن حوالي 2000 افريقي تم احتجازهم في محجر البريقا على البحر لترحيلهم.

وقال ناشطون ان الميسري أطلق  الافارقة  من محجر البريقا لغرض بيع المحجر على احد المستثمرين وقبض قيمته مسببا بذلك مشكلة كبيرة زادت من انتشار الافارقة بعدن بعد اطلاقهم.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');