محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير العدل الغريب يلتقي شيخ والكاف

يافع نيوز – عدن – خاص
التقى معالي وزير العدل علي هيثم الغريب في مكتبه بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن وكيلا محافظة عدن، لشؤون المديريات عبدالرحمن شيخ، ولشؤون الاستثمار عدنان الكاف.
ورحب وزير العدل بالوكيلان شيخ والكاف على زيارتهما مؤكدا على أهمية التعاون بين السلطة المحلية في عدن والسلطة القضائية فيما يسهل للمحاكم والنيابات القيام بدورها المنوط بها.
من جانبهما وكيلا محافظة عدن أعربا عن سعادتهما بهذه اللقاء مشيدين بمواقف معالي وزير العدل والأدوار التي يقوم بها سواء في وزارة العدل والسلطة القضائية أو من خلال مواقفه الوطنية والنضالية بشكل عام.
وأبدا الوكيلان استعدادهما لتعزيز سبل التعاون وتذليل الصعوبات لعمل السلطة القضائية في المحافظة.
وفي اللقاء الذي حضره مستشارا وزارة العدل الاستاذ علي مديد والدكتور محضار الشبحي  القبطان محمد سيف وياسر الذروي مدير مكتب وزير العدل تم مناقشة عدد من القضايا والأوضاع التي تعيشها البلد والعاصمة عدن على وجه الخصوص مؤكدين على أهمية التعاون ومزيدا من التنسيق والتواصل لما من شأنه مصلحة وخدمة المواطنين.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');