محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
فريق القائد زكي يكسب التحدي ويصل إلى نهائي دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
أعلن فريق شباب المدينة الذي يحمل اسم “القائد زكي” ترشحه إلى نهائي دوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم بمحافظة الضالع بعد أن حقق فوزا مستحقا عصر اليوم الخميس من أمام شقيقه التحدي الأزرقي بنتيجة 3/١ في أولى مواجهات الدور نصف النهائي.
وفرض شباب المدينة سيطرتهم الكاملة على تفاصيل الشوط الأول الذي انتهى بهدفين نظيفين   حيث سجل أولا  لاعب الوسط أحمد عبدالكريم من تصويبة قوية وأتبعها المهاجم نصر الحاج بتسديدة زاحفه سكنت شباك فريق التحدي الذي تخلى عن الأدوار الهجومية ولم يتحصل ثنائي المقدمة رضوان وجودت على أي فرصة سانحة، في الوقت الذي تألق فيه أشبال المدرب مروان عوض  كثيرا من خلال الانتشار السليم للنجوم الواعدة رفيق علي ومعتز عبدالله وأحمد عبدالكريم ويونس عمر وإلى جانبهم لاعب الخبره الكبير عرفان العبسي،حيث تعددت وتنوعت طرق وأساليب اللعب ،لينتهي هذا الشوط على وقع التقدم لأبناء المدينة.
ورمى مدرب الفريق الأزرقي كمال محسن أحمد بعددا من أوراقه مع انطلاقة الشوط الثاني سعيا للعودة مجددا  لكن المهاجم نصر الحاج لخبط تلك الحسابات بإضافته للهدف الثالث مبكرا، مستفيدا من تمريرة عرضية قوبلت باتكالية دفاعية، لتسكن تسديدته شباك الحارس منير محمود.
نتيجة أدت إلى انخفاض رتم المباراة وانحصار اللعب في أغلب الفترات في منتصف الملعب مع هجمات متباعدة للفريقين وبالذات للتحدي الذي تحصل مهاجموه على عددا من الفرص ذهبت جميعها في مهب الرياح،حتى تمكن قلب الدفاع علي حمدي من تدوين الهدف الشرفي للتحدي والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، لتأتي بعدها صافرة النهاية بفوز وتأهل فريق القائد زكي إلى المباراة النهائية في انتظار تحديد هوية الطرف الثاني من مباراة الأحد المقبل بين الحود والمدسم.
هذا وتوجت اللجنة المكلفة باختيار اللاعب الأفضل لاعب فريق القائد زكي نصر الحاج كأفضل لاعب في المباراة بعد أن ساهم بتأهل فريقه عقب تسجيله هدفين من أصل ثلاثية.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم محمد منصور وساعده على الخطوط جهاد فارع وعبيد الإبي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');