محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس الجمعية الوطنية يستقبل وكيل محافظة أبين ويناقش معه عدد من المواضيع الهامة

يافع نيوز – عدن – خاص.
أستقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية صباح اليوم في مقر مكتبه بالعاصمة عدن الأخ حسين الجنيدي وكيل محافظة أبين .
وفي بدء اللقاء طمئن اللواء بن بريك على صحة الوكيل الجنيدي بعض تعرضه لحادث بسيط  ، الى ذلك ناقش معه عددا من المواضيع الهامة المتعلقة بالمستوى الامني والخدمي بالمديرية ، وكدا بحث سبل التعاون المشترك فيما بينهم من خلال أبراز أهم المشاكل والمعوقات التي تعانيها المديرية وإيجاد الحلول السريعة لها .
وأستمع اللواء بن بريك من الوكيل الجنيدي عن أهم المشاكل المتعلقة بالوضع الامني وبعض الاختلالات التي تشهدها المديرية من ضعفاء النفوس والخارجين عن القانون .
من جانبه عبر وكيل محافظة أبين عن حفاوة الاستقبال وحسن الأستماع من قبل قيادة المجلس الانتقالي وعلى راسهم رئيس الجمعية مؤكدا على ضرورة التعاون المشترك خلال الفترة الحالية والقادمة وكيفية التنسيق فيما بينهم ، مستعرضا بعض القضايا المتعلقة بالجرحى وأسر الشهداء الذين يعانون الاهمال والتقصير من قبل الجهات المعنية ، داعيا قيادة المجلس الانتقالي البث فيهم والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لهم .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');