محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير التربية والتعليم بمحافظة لحج يطلع على سير الإمتحانات والمشاريع بمديرية حبيل جبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب التربية والتعليم لحج صباح اليوم بمكتبه الاستاذ عبد حميد شميله مدير إدارة التربية والتعليم مديرية حبيل جبر الذي اطلعه على سير الامتحانات بمدارس المديرية وفقا للتعميم الصادر من مكتب التربية والتعليم المتعلق بجدول الإمتحانات.
كما ناقش شميله مع الدكتور الزعوري الحاجة الملحة في ترميم المدارس وشحة المعلمين نظرا لعدم التوظيف.
من جانبه طمأن الدكتور محمد سعيد الزعوري شميله أن مديرية حبيل جبر هي من أولى مهامه كونها مديرية عانت الكثير من التهميش والإقصاء خلال الفترات الماضية وخاصة في الجانب التعليمي..
وقال الزعوري الحمدلله وفقنا بعد تواصل دائم مع منظمة الشراكة العالمية وبدعم من اليونيسيف بالموافقة على ترميم وصيانة مدرستي أبن سيناء وثانوية المنتصر وكذلك توفير 900 مقعد مزدوج.
وإن شاء الله سنستمر في التواصل مع السلطات المحلية والحكومة والمنظمات الداعمة لتحضى مدارسنا في حبيل جبر على مشاريع جديدة وترميمات وصيانة المباني المدرسية وتوفير المستلزمات المدرسية .
هذا وفي نهاية اللقاء عبر الاستاذ عبد حميد شميله مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية حبيل جبر عن شكره وتقديره لما يقوم به المدير العام من جهود مخلصة ووفية خدمة للمعلمين والطلاب ونحو نهضة تعليمية وجيل قادر بالمستقبل على تحمل المسؤولية.
حصر اللقاء الاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة التوجيه والمناهج والاستاذ فضل محمود راجح منسق مكتب التربية والتعليم لحج لدى منظمة اليونيسيف
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:17 +03
WedThuFri
33/28°C
32/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');