محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الحزام الأمني بعدن يبطل ويفكك عبوات ناسفة كانت معدة للتفجير (صور)

يافع نيوز – عدن – ثابت الوعلاني.
أبطلت قوة من الحزام الامني عدن، صباح اليوم الاحد، عبوات ناسفة كانت معدة للتفجير ، زرعها اشخاص مجهوله يعتقد صلتهم بالإرهاب ، في منطقة الرباط التابعة لمديرية دار سعد  بمحافظة عدن.
وقال مصدر أمني:«إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن وجود عبوات ناسفة تحركت على إثرها قوة أمنية بقيادة نائب الحزام الامني عدن عمار السرحي  إلى المكان المحدد».
 مضيفاً أن «قوة الحزام الامني عدن  عثرت على العبوة الناسفة التي تحوي على كمية كبيرة من الشظايا الحديدية ».
 وبعد التاكد من معلومات بوجود العبوات الناسفه ، قام نائب الحزام الامني عدن بابلاغ العمليات المشتركه لارسال الفريق الهندسي الخاص بنزع الاغام وعلى الفور تم الاستجابه من العميد قائد هيثم رئيس الشعبة الهندسية لنزع الاغام وتم تفكيكها بدون اي خسائر.
يذكر ان الفرق الهندسية سبق وعثرت خلال الفترة الماضية على أكثر من اربع عبوات ناسفه وقذائف بي عشره و لغما ً ارضيه ، وعدداً من العبوات الناسفة، في منطقه بين مفرق المدينه الخضراء ونقطه الرباط في محاوله  اتستخدمها العناصر الإرهابية في استهداف قوات الحزام الأمني.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');