محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لليوم الثاني على التوالي .. قيادة المؤسسة الاقتصادية تواصل أعمال حملة إزالة البسط العشوائي على أراضي المملاح

يافع نيوز – عدن.
 تواصلت صباح اليوم بالعاصمة المؤقته عدن الحمله الامنيه التي تقوم بها قيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية في قطاع الملح لازالة كافة التعديات والاستحداثات والبناء العشوائي للحفاظ على قطاع الملح بحضور المدير العام للمؤسسة العميد “سامي صالح السعيدي” .
حيث قامت قوات امنيه من لواء حماية المنشات الحكومية بقيادة العقيد/ أحمد مهدي بن عفيف بعدن ولحج ومدير قطاع الملح بالمؤسسة المقدم ياسر محمود علوان من ازالة عدد من الاستحداثات والتعديات والاحواش على اراضي المملاح في الجهتين الغربيه والشرقيه.
وفي تصريح لوسائل الإعلام  اوضح المدير العام للمؤسسة الاقتصادية  العميد “سامي السعيدي” تنفيذ لتوجيهات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي حفظة الله في استمرار الحملة التي ستتواصل خلال الايام القادم لازالة كافة الاستحداثات والتعديات والبسط العشوائي المتبقيه على اراضي قطاع المملاح المغتصبه بدون وجه حق من قبل ضعفاء النفوس والمتنفذين والذين استغلوا الاوضاع الاستثنائيه الراهنه التي تمر بها بلادنا من جراء الحرب الظالمه التي شنتها المليشيات الانقلابيه على بلادنا.
وناشد العميد/ السعيدي كافة الجهات الرسميه ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين بالحفاظ على هذه المنشآه الاقتصاديه الهامه والتصدي لكافة اعمال البسط والردم التي تمت في المملاح خلال الفتره الماضيه ..مشيرا الى ان قطاع الملح سيتم تطويره والاهتمام به خلال الفتره القليله القادمه لانه يعد مصدرا هاما من مصادر الدخل الوطني،
واكد على ضرورة الحفاظ على المملاح من كافة التعديات وان الحمله لن تتوقف حتى ازالة  كافة التعديات التي اقيمت على حرمه واحواضه والتي شيدت قبل اكثر من مئه وثمانون عاما لانها تعد من اهم المعالم الحضاريه والتراثيه والتاريخيه لمدينة عدن.
من جانبه قال قائد لواء حماية المنشآت الحكومية العقيد/ احمد بن عفيف اننا بصدد جاهزية كاملة لحماية منشآت الدولة ومؤسساتها وابرزها قطاع المملاح التابع للمؤسسة الذي يعد من أهم الروافد الاقتصادية للبلد.
وشدد بن عفيف على ضرورة مواصلة الجهود لإزالة البسط الغير قانوني والتحديات و الالتزام بالقرارات الرئيسية لإزالة أعمال البسط العشوائي الذي يطال اراضي المملاح.
من جته أضاف مدير عام قطاع المملاح المقدم/ ياسر محمود على استمرار الحملة الأمنية حتى تحقق كافة اهدافها وفقا لنظام والقانون وخاصة على أراضي المملاح الذي يتعرض للبسط من قبل نافذين وباسطين دون مسوق قانوني .
وأشاد المقدم/ ياسر علوان  بجهود قيادة المؤسسة الاقتصادية ممثلة بمديرها العميد “سامي السعيدي” الداعم لقطاع المملاح وذلك لهدف الحفاظ على ممتلكات قطاع المملاح والذي يوليه اهتمام كبير في حزم الأمور وإزالة كافة إعمال البسط العشوائي .
وفي الجهة الشمالية لأراضي المملاح توجهت الحملة للاطلاع على المساحة العامة لقطاع المملاح والتي تم فيها وضع حواجز ترابية لإغلاق الطريق التي تم استحداثة بطريقة غير مشروعة لتختتم الحملة أعمالها لهذا اليوم لتوزيع اشعارات بإخلاء عدد من معارض السيارات التي أنشئت بطريقة غير قانونية اوتقديم وثائقهم الرسمية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');