محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ولي عهد ماليزيا تزوج سويدية بعد زواج الملك من روسية
اختيار المحرر 21 أبريل 2019 0

يافع نيوز – منوع

تزوج ولي العهد الماليزي تنكو محمد فايز بترا، البالغ 45 سنة، من سويدية عمرها 33 وسبق أن تعرف إليها أثناء دراستهما معا بإنجلترا، هي Sofie Louise Johansson التي جاء زواجه منها يوم الجمعة بعد 6 أشهر من اقتران شقيقه السلطان محمد الخامس من روسية في نوفمبر الماضي.

واقتصر حفل الزواج على 300 مدعو، هم من ذوي العروسين وبعض المشاهير

إلا أن السلطان الأكبر سنا من ولي العهد بأربعة أعوام، تنازل بعد شهرين عن عرش اعتلاه قبل 3 سنوات، وعلى أثر التنازل توالدت شائعات بأن السبب كان زواجه من ملكة جمال موسكو Oksana Voevodina البالغة 25 عاما، خصوصا أن مجلس الحكام الماليزيين رفض تتويجها ملكة، مع أنها اعتنقت الإسلام، كالسويدية زوجة أخيه الأصغر.

الهدايا إلى دور الأيتام

وكان قصر “كيلنتان” الملكي، أصدر بيانا قبل أسبوعين، ورد فيه أن ولي العهد يطلب من الماليزيين الصلاة “لكي يبارك الله زواجه المرتقب حتى دخول الجنة” وأن كافة ما سيتلقاه الزوجان قبل وبعد حفل الزواج من هدايا سيتم منحها إلى دور الأيتام ومراكز المتقاعدين والمنظمات الإنسانية غير الحكومية.

أما حفل الزواج، بحسب معلومات قليلة بثتها بعض الوكالات، فكان في قصر Istana Balai Besar المبني في أربعينات القرن التاسع عشر، واقتصر على الأهل والأقارب والمقربين، ممن كان عددهم أكثر من 300 مدعو، إضافة إلى دبلوماسيين وبعض المشاهير محليين وأجانب، ممن يظهر بعضهم في الفيديو المرفق، وهو لمجموعة صور عن الحفل.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');