محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تعز : اعتصام مفتوح لأبناء المدينة القديم تطالب الرئيس انصافهم من ميليشيات الحشد الشعبي الموالي لحزب الاصلاح (صور)

يافع نيوز – خاص

بداء ابناء المدينة القديمة بمحافظة تعز اليوم السبت 20 ابريل/نيسان 2019 اعتصام مفتوح بعد خروجهم مظاهرات تطالب الرئاسة و الحكومة بإيقاف الانتهاكات المستمره ضدهم من قبل مسلحي حزب الاصلاح.

وقالت مصادر محلية في المدينة ان “ابناء المدينة القديم التي تتعرض للقصف واطلاق النار ، من قوات الحشد الإصلاحي ، خرجت في مظاهرات تطالب بوقف تلك الجرائم في حقهم.

وتعيش تعز اجواء توتر جديد في المدينة القديم ، اثر عوده الاشتباكات بين ميليشيات الحشد الشعبي الموالية لحزب الاصلاح والتي يقودها عسكريون وامنيون ، ضد خصومهم السياسيون في كتائب ابوالعباس.

وينفذ سكان المدينة القديم ، اعتصام مفتوح حتى استكمال التحقيقات القضائية التي تقودها لجنة مشكلة من محافظ المحافظة ، بعد الجرائم التي مارستها الميليشيات الإصلاحية.

وكانت الاشتباكات قد تجددت ليله امس في تعز بين قوات تابعة للاصلاح واخرى لابوالعباس ، وخلفت عدد من القتلى والجرحى بين المدنيين.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/28°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');