محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عمومية إعلام وادي حضرموت الرياضي تزكي لجنتها المؤقتة بالإجماع

يافع نيوز – سيئون:

زكت الجمعية العمومية للإعلام الرياضي في محافظة حضرموت فرع الوادي، اليوم السبت، لجنة مؤقتة تتكون من (5) أشخاص لتسير عمل الفرع خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال اللقاء التشاوري في وادي حضرموت بمدينة سيؤون عاصمة الوادي وبحضور رئيس اللجنة المؤقتة للإعلام الرياضي “د. جميل طربوش”، والأمين العام للجنة “شكري حسين”، بحضور ومشاركة 20 عضوًا من الأعضاء السابقين والأعضاء المستجدين الفاعلين في كل ميادين وصالات الرياضة تغطية بالنقل والتعليق والتحليل والرأي.

واختارت الجمعية العمومية بالإجماع كلاً من:
– علي جمعان سالم باسعيدة – رئيسًا.
– أحمد سعيد حيمد بزعل أمينًا عامًا.
– عبدالله سعيد أحمد بن حازب عضوًا.
– خالد أبوبكر سالم بلحاج عضوًا.
– خالد يسر محفوظ سعيد عضوًا.

وكان رئيس لجنة الإعلام الرياضي في اليمن د. جميل طربوش، قد شكر في مستهل اللقاء أعضاء الجمعية العمومية في وادي حضرموت على حضورهم وحرصهم على إعادة تفعيل نشاط الفرع عقب فترة توقف “إجبارية” دامت لعدة سنوات.

واستعرض أهم الخطوات التي ينبغي العمل عليها خلال الفترة القادمة وشروط منح بطائق العضوية للمنتسبين للإعلام الرياضي، مؤكدًا إن لجنته ستعمل بكل ما تملك لتهيئة الظروف المناسبة أمام نشاط الفرع ليستعيد مكانته ودوره الريادي كأحد أهم فروع الأعلام الرياضي في البلد.

وتمنى في ختام كلمته التوفيق والنجاح لأعضاء اللجنة، التي تم تزكيتها بطريقة ودية وتوافقية وبالإجماع، منوهًا إلى إن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من العمل والتعاون، على طريق “إعلام” مهني إبداعي يقدم المصلحة العامة للرياضة في المحافظة والوطن عمومًا بعيدًا عن النزوات والمصالح الشخصية.
وأشار رئيس الاتحاد العام د. جميل طربوش إلى أن الاتخاد العام سيدشن صرف بطائق العضوية ابتداءً من يوم غد بعد انتهاء اجتماع الجمعية العمومية التشاوري لاختيار لجنة الفرع بساحل حضرموت.
وقال: إن مدة اللجنة المؤقتة يمتد لعام واحد إذا جرت الدورة الانتخابية الرياضة في العام الأولمبي كما هو معتاد أو لحين إجراء الانتخابات العامة الذي تراه الوزارة مناسبًا لانعقادها في حال استقرت البلد وانتهى كابوس الحرب.

هذا وقد حضر اللقاء زكي باحشوان ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية سيؤون وصلاح باوزير ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية القطن

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Sunny / Wind
05:4818:15 +03
SunMonTue
34/29°C
33/28°C
34/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');