محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المسماري: الجيش الليبي ينفذ عمليات ناجحة خلف خطوط العدو

 

يافع نيوز / متابعات

أكد المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري، الخميس، استمرار معركة “طوفان الكرامة”، حيث تتقدم قواته بشكل جيد، وتنفذ عمليات ناجحة خلف خطوط العدو.

 

وخلال مؤتمر صحفي له، أوضح المتحدث باسم الجيش الليبي أن طائرات للعدو أقلعت من مطار في مصراتة ونفذت غارة جوية على منطقة الجفرة.

 

كما تمكنت قوات الجيش الليبي من صد هجوم إرهابي على قاعدة تمنهنت الجوية، بعد محاولة مرتزقة وإرهابيين ممولين من حكومة الوفاق السيطرة على قاعدة تمنهت.

ويخوض الجيش الوطني الليبي اشتباكات مع المليشيات والجماعات التابعة للإخوان، منذ إعلانه عن عملية “طوفان الكرامة” لتحرير العاصمة من تلك التشكيلات في 4 أبريل/نيسان الجاري.

وتأتي تلك العملية إثر عمليات أخرى مشابهة أطلقها منذ عام 2014 لتطهير مدن بنغازي ثم درنة والهلال النفطي (شرق) ثم الجنوب الليبي من كافة التشكيلات المتطرفة والمسلحة خارج نطاق القانون.

ومنذ انطلاق العملية العسكرية، أحرز الجيش الليبي تقدما سريعا في المواجهات مع هذه المليشيات المسلحة غربي البلاد، وتمت السيطرة على 8 محاور في العاصمة بينها “صلاح الدين” و”طريق المطار” و”الكريمية”.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:19 +03
SatSunMon
32/27°C
31/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');