محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لجنة المزادات الخيرية بيافع تدشن مزادين لصالح مشروعي طسة وحدق

يافع نيوز / يافع

دشنت لجنة المزادات الخيرية بيافع يوم الاثنين 15 ابريل 2019م المزاد الثاني على بندقية مشائخ آل السنيدي نوع شيكي صنعت في عام 1942م مقدمة من اولاد الشيخ علي بن محمد عبدالرب السنيدي وهم محضار وعبدالعزيز علي محمد السنيدي لمصلحة طريق طسة الحد جبل العر والتي تربط بين مديرات يافع رصد وسباح وسرار والحد ولبعوس ، وقد تجاوز المزاد خلال يوميه الأول والثاتي اربعة مليون ريال.

هذا وقد اختتم المزاد الأول لنفس الطريق ، والمقدم من منسق المزادات الخيرية الشيخ علي بن محمد السنيدي ، والذي أقيم على قرش فرنصي (فرنسي )حيث رسي المزاد على أسرة المرحوم عاقل بني عصر عبدالله عيسى الذبياني بمبلغ ثمانية مليون ومائة الف ريال .

وفي يوم الثلاثاء 16 ابريل 2019م قدم الشيخ علي بن محمد السنيدي ختم الملك تبع في مزاد خيري لصالح طريق حدق سباح ، ومن المتوقع ان يلاقي هذا المزاد اهتماما كبيرا، والذي تجاوز في يومه الأول ايضا أربعة مليون ريال.

هذا وتدير لجنة المزادات عشرات المزادات الخيرية التي انتهجها أبناء يافع وسيلتا لتمويل كثيرا من المشاريع الخيرية اضافتا إلى التبرعات التي يجود بها اصحاب الأيادي البيضاء من اهل الخير ، والتي من خلالها شقت عشرات الطرقات الرئيسية والفرعية ، والتي تمثل أضعاف ما تم شقه خلال نصف قرن .

من جانب آخر أعلن الشيخ الفاضل علي بن محمد السنيدي عن امتلاكه 70 قطعة نقدية قديمة ومجموعة من القطع الاثرية التي سيقدمها في المزادات القادمة لصالح المشاريع الخيرية في يافع وأبرزها مشاريع الطرقات.

هذا وقد اقيم اكبر مزاد في يافع على الخنجر الملكي السعودي الذي رسى على الشيخ مصطفى قاسم الجثام بمبلغ واحد وخمسون مليون ريال حيث قسم ريع هذا المزاد على عشرة مشاريع.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:4818:17 +03
ThuFriSat
min 28°C
32/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');