محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اب.. التحالف يقصف مواقع المليشيات بالشعر واستشهاد طفلين في حزم العدين بقذائف حوثية

 

يافع نيوز / إب

شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت تجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة إب وسط اليمن.
وبحسب مصادر متطابقة فقد شن طيران التحالف العربي غارات جوية في الساعة الأولى من فجر اليوم الأربعاء استهدفت تجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية في معسكر السور الكائن بجبل السور بمديرية الشعر شرق محافظة إب.
وأضافت المصادر بأن إحدى الغارات استهدفت تجمع للمليشيا في نقطة السور وغارات بمحيط المعسكر ومواقع أخرى في جبل السور المقابل لمنخلة حيث تقصف منه المليشيا الحوثية المسافرين من خط سوق الخميس قعطبة فضلا عن قصف تتعرض له مناطق العود من جبل السور.
وأكدت المصادر وقوع قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي الإنقلابية جراء قصف مقاتلات التحالف العربي لمواقعها فضلا عن استهداف معدات وآليات عسكرية تابعة للمليشيا في معسكر السور.
الى ذلك استشهد طفلان جراء إنفجار مقذوف من مخلفات حرب مليشيا الحوثي الإنقلابية.
وقالت مصادر محلية إن طفلين شقيقين استشهدا مساء أمس في إحدى قرى مديرية حزم العدين غرب محافظة إب بعد عثورهما على مقذوف من مخلفات مليشيا الحوثي الإنقلابية.
وأضافت المصادر بأن الطفلين وجدا مقذوف من مخلفات الحوثيين في قرية وادي الفتيني بمنطقة العقبة العليا بعزلة الشعاور وقاما باللعب بالمقذوف دون أن يدركا خطره عليهما.
وبحسب المصادر فقد انفجر المقذوف بالطفلين جوار منزلهم وقتلا على الفور.
وأوضحت المصادر أن الطفلين هما بشير عبده محمد سعيد المقبلي 10 سنوات وسلمان عبده محمد سعيد المقبلي 4 سنوات.
وتعرضت بلدات وقرى عزلة الشعاور والاهمول بمديرية حزم العدين غرب محافظة إب لحرب وحصار خانق من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية منذ أغسطس 2015 ولمدة قرابة عام قتل فيها عشرات المدنيين بقذائف مليشيا الحوثي وتعرضوا لانتهاكات واسعة في ظل غياب أي دور للمنظمات الإنسانية والحقوقية.
متابعات
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');