محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري

يافع نيوز / الضالع

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية في المحافظة، وبحضور نائبه قاسم صالح ناجي.

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام جملة من القضايا المتصلة بأنشطتها بين الدورتين، وكذا تقارير القيادات المحلية في المديريات، وتقييم سير الأنشطة فيها.

وناقشت الهيئة خلال الاجتماع، الموازنة التشغيلية لعمل القيادة المحلية في المحافظة، وطبيعة الأنشطة الثقافية واللقاءات الجماهيرية المزمع تنفيذها خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

كما تطرق الاجتماع إلى سير الأحداث في جبهة مريس وطبيعة الاستعدادات التي تجري لتعزيز دور المقاومة الباسلة، وثمن المجتمعون بهذا الصدد تثميناً عالياً دور المقاومة الجنوبية في اجتراح المآثر البطولية التي توجت بدحر المليشيات الحوثية من وكبح جماح تقدمها.

وفي كلمة للعميد عبدالله مهدي سعيد، عرّج فيها إلى الظروف السياسية المعقدة التي يمر بها الجنوب بفعل تكالب القوى الحاقدة على الثورة الجنوبية، مؤكداً أن الجنوب قوي بثورته ورجاله.

وشدد سعيد على أهمية مضاعفة الاستعدادات لصد كل المؤامرات التي تُحيكها القوى المعادية للثورة الجنوبية، بعد أن بدأ الجنوبيون يحققون حضوراً مشرفاً على الساحة الدولية من خلال دبلوماسية المجلس الانتقالي.

وجرى في ختام الاجتماع، استعراض القضايا المدرجة في جدول الأعمال، واغنائها بالنقاش والملاحظات القيمة، قبل أن يتم رفع الانعقاد بجملة من القرارات والمعالجات اللازمة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');