fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بتوجيهات السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان بعدن إستمرار حملة ازالة المفارش والنظافة

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور
نفذ افراد القطاع الثامن حزام امني الشيخ عثمان اعمال الحملة لتنظيف الطرقات ورفع البسطات  بتوجيهات الاستاذ /أحمد محضار احمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان واشراف القائد /احمد الشاجري قائد فرقة الطوارئ مربع الممدارة والتي شملت عدة اعمال منها ازالة المفارش لبائعي السمك على الشارع العام مفرق الممدارة وادخالهم الى سوق السمك .ورفع الاتربة ومخلفات المفارش على الطريق وتنظيف الشارع .
وشهدت منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان العديد من الحملات المختلفة وبجهود جبارة من ابناء المنطقة والتي استمرت اكثر من عشرة ايام تنشد فيها التغيير والقضاء على المظاهر المسيئة لشوارع المديرية واثمرت في انجاز اعمال رائعة منها مسح ملعبين لكرة القدم لشباب المنطقة وللفرق الشعبية وحملة تشجير واسعة باشراف العم عدنان رئيس قسم التشجير بالتجير على امتداد الطرقات الرئيسية مفرق الممدارة وطريق المشروع وخلف ملعب 22 مايو ورفع اكوام الاتربة من الطرقات .
واكد الشاجري استمرار الحملة لتنظيم الاسواق ةتنظيف الطرقات في الممدارة تنفيذا لتعليمات مدير عام المديرية مشيدا بدور اهالي المنطقة ودعم اصحاب المحلات التجارية للحملة لتحسين الشوارع والطرقات .
فيما تستمر جهود السلطة المحلية في الشيخ عثمان لدعم واستمرار الحملة لتطال مناطق مختلفة في اطراف المديرية للقضاء على المظاهر المسيئة للشوارع والطرقات والحفاظ على مظهر جمالي لائق من خلال تنظيف الطرقات وانارتها وتزينها والتشجير للجزر الوسطية للطرقات والجولات .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');