محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قضية البسط على الأراضي والبناء العشوائي .. غداً في جلسة نقاشية لمركز عدن للبحوث الاستراتيجية

يافع نيوز / عدن

ينظم مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والإحصاء، صباح غدٍ الأحد، في قاعة قصر العرب الصغرى في مديرية المعلا، حلقة نقاشية موسومة بعنوان “البسط على الأراضي والبناء العشوائي .. الواقع والمألات”.

يتمحور النقاش حول عدد من المواضيع ذات العلاقة، منها: تأثر الخدمات بالبناء العشوائي، تضرر المعالم الأثرية والأماكن التاريخية بالبناء العشوائي، امتداد موجة البسط إلى أراضي مرافق ومؤسسات حيوية.

كما يُقدم على هامش الحلقة النقاشية ملخص لدراسة حول أبعاد قضية البسط على الأراضي والبناء العشوائي، وعدد من النماذج الحية للقضية، إلى جانب استعراض نتائج الاستبيان الالكتروني الذي نفذه المركز.

يُذكر أن مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والإحصاء، مؤسسة بحثية مستقلة، يسعى من خلال نشاطه إلى مواكبة آخر التطورات والمستجدات على الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وذلك بتحديد أفضل سُبل الاستجابة للقضايا المحورية والمُلحة؛ لخلق وعي مجتمعي ورؤية واضحة لصُناع القرار.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');