محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
غضب يعم حضرموت جراء اعتداءات قوات الاحمر على أبناء سيئون ودعوات لخروج مسيرات غاضبة عدن ومدن جنوبية اخرى

 

 

يافع نيوز – خاص:

عم الغضب الاوساط المحلية بالجنوب، سيما القوى والمكونات الثورية الجنوبية التي استنكرت الاعتداءات بالرصاص  الحي والاختطافات التي تنفذها قوات علي محسن الاحمر او ما تسمى ” المنطقة العسكرية الاولى” بحق ابناء سيئون بمحافظة حضرموت.

ودعا قيادات سياسيين ونشطاء جنوبيون ابناء الجنوب الى مساندة ابناء سيئون ووادي حضرموت في رفضهم لانعقاد برلمان اليمن المنتهي، ومواجهة الحملات الشعواء التي تستهدفهم وتنفذها ضدهم المنطقة العسكرية الاولى الجاثمة على انفاس حضرموت وواديها وسكانها وتعمل على تغذية ورعاية الارهاب ونهب ثروات ابناء حضرموت.

 

وشنت قوات المنطقة العسكرية الاولى حملات اختطافات واعتقالات واعتداءات على ابناء سيئون ووادي حضرموت الذين خرجوا للتعبير عن رأيهم سلمياً ورفضهم انعقاد برلمان اليمن المنتهي في سيئون التي تعيش اوضاع مزرية وانهيار امني واغتيالات مستمرة مصلما مثل بقية مدن وادي حضرموت التي لا تزال تحت احتلال القوات الشمالية ممثلة بالمنطقة العسكرية الاولى.

ومارست قوات العسكرية الاولى في سيئون اساليب ارهابية بحق ابناء سيئون الذين عبروا سلمياً عن رأيهم وأبدوا رفضهم لانعقاد مجلس النواب في مدينتهم، لكون ذلك يعد اهانة لدماء ابناء الجنوب ومقاومتهم الباسلة واهانة لابناء سيئون وحضرموت عامة الذين يرفضون اعادة احياء مؤسسات سلطة فاسدة وفاشلة وتجرع ابناء حضرموت معاناة كبيرة.

 

وقال السياسي الجنوبي ” ابو عهد الشعيبي ” في منشور له: ” غضب يعم مدن حضرموت والجنوب عامة بعد قيام قوات ابو العوجا بشن حملة اعتقالات واسعة طالت الكثير من شباب سيؤن صاحبها إطلاق رصاص حي لتفريق تجمعاتهم التي تمكنت من قطع الشوارع العامة للمدينة  “..

واضاف :  ” ان المراقبون يتوقعون خلال الساعات القادمة إشتعال فتيل احتجاجات مماثلة في عدن وباقي مدن الجنوب تنديدا باعتداءات قوات الغزاه على الفعاليات السلمية هناك وضد التواجد اليمني على ارض الجنوب ” .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/28°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');