محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مؤسسة “سواسية” لحقوق الانسان تحتفي باليوم العالمي لليتيم بعدن

يافع نيوز /عدن/ خاص

نظمت مؤسسة سواسية لحقوق الانسان اليوم الاحد يوما ترفيهيا للأيتام بمناسبة اليوم العالمي لليتيم في مديرية البريقة في العاصمة عدن.

وشارك في فعالية هذا اليوم عدد من الاطفال الأيتام حيث اقيمت فعاليات اليوم في جمعية طفولة السلام المأمونة للاحتفاء بالأطفال الأيتام والترويح عنهم ولرسم الابتسامة على وجوههم.

واكد المدير التنفيذي لمنظمة سواسية لحقوق الانسان الاستاذ/ مؤنس طلال على اهمية الالتفات لهذه الفئة من الأطفال وعدم تجاهلها وضرورة توفير الرعاية الكاملة لشريحة الأيتام والاهتمام بنشأتهم بالصورة السليمة .

و أكد المدير التنفيذي لمنظمة سواسية أن الهدف من إقامة هذه الفعالية هو المساهمة في تخفيف معاناة الأيتام لغرض الترفيه عنهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها، مشيرا إلى أن مناسبة يوم اليتيم العالمي تهدف إلى تعريف المجتمع بهذه الفئة وباحتياجاتهم.

وتضمن برنامج الفعالية توزيع الهدايا العينية على الأطفال الأيتام والترفيه عنهم وادخال السرور الى قلوبهم.
الجدير بالذكر أن الاحتفاء بهذا اليوم يأتي ضمن سلسلة الأنشطة التي تنظمها منظمة سواسية لحقوق الانسان هذا العام في اطار برنامج عملها الانساني.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
34/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');