محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
يافع : نادي الشروق بني بكر يستضيف “مجد المدسم” القادم من حصين بالضالع في أربعينية الفقيد (محمد عبادي)

يافع نيوز – يافع – رائد علي شايف
أحيت منطقة الظاهر بني بكر في مديرية الحد بيافع أربعينية الفقيد الرياضي محمد صالح شايف (عبادي) بإقامة لقاء كروي جمع فريق نادي مجد المدسم القادم من مديرية الحصين بمحافظة الضالع مع المستضيف فريق نادي الشروق الرياضي في مباراة شهدت حضور شخصيات رياضية واجتماعية كبيرة من يافع والضالع وسط حضور جماهيري كبير جدا.
وتقدم الوفد الرياضي الضالعي  إلى يافع الكابتن خليل العلوي رئيس نادي المجد الرياضي وعبدالغني أبو جهاد الشخصية الرياضية المعروفة وعلي الجعدي المشرف الرياضي.
كما حضر من الجانب اليافعي رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الحد الاستاذ احمد محمد التومي، وعددا من قيادة المجلس بالمديرية وشخصيات  رياضية واجتماعية أخرى.
وبالعودة إلى تفاصيل المباراة الحبية فقد  انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله  تقدم الشروق في الشوط الأول عبر اللاعب عبدالله عادل، وأدرك المجد التعادل في آخر لحظات المباراة بتسديدة بعيدة المدى للنجم عبده محمود مانع.
وقد أهدت إدارة نادي الشروق كأس الفعالية لنادي المجد حيث رفع قائد الفريق جهاد فارع كأس ذكرى أربعينية الفقيد عبادي.
هذا وتقدم الكابتن خليل العلوي بالشكر لمدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح على جهوده في دعم الفريق، كما قدم شكره وتقديريه لأبناء منطقة الظاهر بني بكر ولنادي الشروق الرياضي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مؤكدا أن ذلك ليس بغريب على أبناء يافع الكرام.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
min 28°C
32/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');