محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير القبيطة يزور مرضئ الكوليرا بكرش ويحضر حفل اختتام دورة الاسعافات الاولية لمؤسسة المستقبل

يافع نيوز / كرش

زار مدير عام مديرية كرش القبيطة عماد احمد غانم المركز الصحي بكرش لتنفقد الحالات المرقدة بالمركز و المصابة بمرض الكوليراء واطلع المدير العام في زيارته على مستوئ الخدمات العلاجية المقدمة للمرضئ واللقاء بالمرضئ .

 

وخلال الزيارة التقئ المدير العام بمدير مكتب الصحة بالمديرية ومدير المركز الصحي واطلع على اهم المناطق الموبؤة بالوباء مشدد عليهم بمضاعفة الجهود وتقديم الخدمات العلاجية للحالات الممكن علاجها واحالة الحالات المرضية التي تتطلب تحويلها الى مستشفئ ابن خلدون .

 

من جانبه قام مدير عام المدير بالحضور في حفل اختتام الدورات التاهيلية في التنمية البشرية والاسعافات الاولية المنفذة من قبل مؤسسة المستقبل للتنمية وحقوق الانسان والتكريم للمشاركين والمشاركات البالغ عددهم 153مشاركا في مدرسة الربوع الخيرية بحضور نائب مدير مكتب الصحة و نائب مدير مكتب التربية والتعليم رئيس قسم التعليم بمكتب التربية بالمديرية وعدد من الوجاهات والشخصيات الاجتماعية وحشد من المواطنين والطلاب .

 

وفي الحفل الذي القيت فيه عدد من الكلمات التي اكدت علئ اهمية الدورة واثنت بالشكر والتقدير للمساهمين في انجاحها كرم مركز المستقبل مدير عام المديرية ومديري مكتبي الصحة والتربية لقاء جهودهم في انجاح تنفيذ الدورة .

 

كما عقد مدير عام المديرية لقاء عصر اليوم مع المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية في منطقة الربوع ومدير اللجنة الاهلية لمشروع مياه المنطقة وفي اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا اهمها الاطلاع على عمل مشروع المياه والية التوزيع له والتحصيل للايرادات الخاصة بالمشروع

، كما تم مناقشة والتاكيد على ضرورة التفعيل لعملية التحصيل للايرادات المحلية في سوق الربوع وتعزيز السوق بافراد من امن المديرية لحل الاشكاليات التي تحصل يوم السوق الاسبوعي للمنطقة كما تم تناول قضايا اخرى .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
MonTueWed
min 28°C
33/28°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');