محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بحضور عضو هيئة الرئاسة  بن فريد .. اجتماع موسع للقيادة المحلية والجمعية الوطنية لانتقالي شبوة

 

يافع نيوز / شبوة

عقد اليوم بالقاعة العمالية بمقر انتقالي شبوة اجتماع موسع بحضور عضو هيئة الرئاسة الشيخ صالح فريد العولقي ورئيس الكتلة البرلمانية بالجمعية الوطنية الشيخ ناجي بن شليل الحارثي والشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة .

ناقش الاجتماع عدد من القضايا ذات العلاقة بالشأن الشبواني الداخلي والجنوبي بشكل عام ، كما ناقش الاجتماع العمل التنظيمي بالمحافظة والمديريات مشددين على أهمية تظافر الجهود ورفع الاداء لتنفيذ كل المهام الموكله كلا وفق اختصاصه ومهامه .

وفي مستهل الاجتماع الذي ترأسه الشيخ صالح فريد العولقي عضو الهيئة الرئاسية للمجلس الانتقالي شبوة اشاد عضو هيئة الرئاسة بالنشاط المتميز على مستوى كل المحافظ الذي تقدمه القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة ، مثمنا الجهود والانشطة التنظيمية التي تنفذ بمستوى عالي من الانضباط والاقتدار ، داعيا الى تبني المزيد من الرؤى والمشاريع التنظيمية التي تخدم شبوة والقضية الجنوبية .

بدوره استعرض رئيس الكتلة البرلمانية في الجمعية الوطنية الجنوبية الشيخ ناجي بن شليل الحارثي جملة من الملفات والقضايا التي تواجهة المحافظة وتوليها الجمعية الوطنية اهتمام بالغ ومنها الاوضاع التي تشهدها مديريات بيحان الثلاث .

ومن جانبه رحب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني بعضو هيئة الرئاسة الشيخ صالح بن فريد العولقي ورئيس الكتلة البرلمانية بالجمعية الوطنية الشيخ ناجي بن شليل الحارثي وبكافة الحاضرين كلا باسمه وصفته ، مثمنا حرصهم الشديد على متابعتهم واهتمامهم بأهم القضايا المحلية والامنية والتنظيمية بالمحافظة .

هذا وشهد الاجتماع نقاش موسع من الحاضرين حول ابرز القضايا على الصعيد المحلي في شبوة والجنوب بشكل عام ، وأقر الاجتماع في ختامه جملة من التوصيات والقرارات التي من شأنها تطوير العمل المؤسسي للمجلس الانتقالي بالمحافظة .

حضر الاجتماع عددا من اعضاء الجمعية الوطنية بمحافظة شبوة واعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة ورؤساء القيادات المحلية بالمديريات .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');