محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير البريقة يتفقد سير أعمال رفع المخلفات المتراكمة من عدد مدارس المديرية 

يافع نيوز – عدن – محمد القادري :

تفقد مدير عام البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، أعمال حملة رفع المخلفات المتراكمة من عدد من مدارس المديرية ، والتي تنفذها منظمة كير العالمية .

وخلال زيارته التفقدية  ، وبحضور رئيس قسم التعليم العام بمكتب التربية في المديرية مسعود عبدالله باعزب ، أكد اليزيدي على أهمية الحملة كونها ستسهم في تحسين والإرتقاء بمستوى النظافة في المدارس المستهدفة من الحملة وإبرازها منظهرها الجمالي ، مثمناً دور منظمة كير العالمية وجهودها الكبيرة في تنفيذ العديد من المشاريع والأعمال الخدمية بمديرية البريقة وتميزها في إنجاز الكثير من الأنشطة الإنسانية .

من جانبه ، أوضح رئيس قسم التوعية والإصحاح البيئي بمنظمة كير العالمية ، المهندس محمد خالد محمد ، أن الحملة والتي تنفذها المنظمة بدعم من وزارة الخارجية الفرنسية تأتي ضمن حزمة من المشاريع الإنسانية المعتمدة لمديرية البريقة في إطار مشروع الإستجابة الطارئة للوقاية من مرض الكوليرا ، لافتاً إلى أن عدد المدارس المستهدفة من الحملة تبلغ ” 8 ” مدارس .

رافقه في الزيارة ، رئيسا المجلس الأهلي في مدينة الشعب محمد شيخ السعيدي ، ومدينة الشهداء محمد لحوس

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/27°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');