محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الزُبيدي يُعزي في وفاة اللواء المحمدي

 

يافع نيوز / عدن

بعث  عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة، إلى العميد سعيد أحمد المحمدي وإخوانه، بوفاة والدهم المناضل، اللواء أحمد سعيد المحمدي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته، عن بالغ الحزن والأسى برحيل القائد العسكري والسياسي البارز، اللواء احمد سعيد المحمدي، ناقلاً لأبناء وذوي الفقيد، تعازي قيادة المجلس الانتقالي ومشاطرتهم لهم مشاعر الألم بمصابهم هذا.

وعددت البرقية المناقب القيادية، والسجايا الحميدة، التي تميّز بها المناضل المحمدي عبر المراحل المختلفة من حياته العملية والنضالية، وإسهاماته في بناء عدد من المؤسسات العسكرية الجنوبية من خلال تبوأه لعدد من المناصب الرفيعة فيها.

وأكد الرئيس الزُبيدي أن الجنوب مُني بخسارة كبيرة، برحيل اللواء المحمدي، سيما في هذه المرحلة الحساسة التي يحتاج فيها وطننا إلى كل الطاقات والخبرات المميزة، مبتهلاً إلى الل العلي القدير، أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');