fbpx
بحضور نائب رئيس المجلس .. رئيس الجمعية الوطنية بالانتقالي يترأس اجتماعاً للهيئة الإدارية
شارك الخبر

 

يافع نيوز / عدن

ترأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية وبحضور نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك صباح اليوم الثلاثاء اجتماع الهيئة الإدارية لشهر مارس .

 

وفي افتتاحية الاجتماع رحب اللواء بن بريك بنائب الرئيس لحضور جلسة الاجتماع والاطلاع عن كثب مخرجات جدول أعمال الهيئة وكدا نتائج زيارة الوفد إلى لندن وموسكو بالإضافة إلى نتائج تقييم الدورة الثانية للجمعية الوطنية المقامة بالمكلا .

 

وناقش مع أعضاء اللجان أهم التقارير المقدمة في جلسة انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية ونتائج المباحثات مع أعضاء اللجان بالمحافظات الجنوبية الاخرى بالإضافة إلى نتائج حضورهم في الورش الخارجية .

 

كما تطرق الاجتماع إلى وضع المشكلات العالقة بالعاصمة عدن منها الأمنية والاقتصادية والتعليمية والصحية وبعض المشكلات التي تشغل الشارع الجنوبي ووضع الحلول اللازمة لها .

 

من جانبه أعرب نائب رئيس المجلس عن بالغ سعادته لما حظيت به الجمعية الوطنية من خلال تنظيم وتدقيق العمل المؤسسي الصحيح والذي سيعكس استمرارية العمل في القطاع الحكومي المختلف والذي يظهر من حلال حسن تسيير العمل وحرص وانضباط الموظفين واحترامهم للعمل .

 

وشدد نائب رئيس المجلس على ضرورة ديمومة العمل سوى في حضور أو غياب المسؤولين وهذا ماتم لمسه من موظفي الجمعية الوطنية وحرصهم الشديد على استمرار العمل خلال فترة غياب رئيس الجمعية لتراس وفد الزيارة الخارجية .

 

داعياً كافة المكونات والنخب السياسية والثقافية ومختلف المكونات الأخرى الابتعاد عن المناكفات والاشاعات التي تضر بمصلحة الجنوب وشعبه مؤكدا أن الانتقالي ليس حزبا ولاتنظيم حزب بل هي مرحلة انتقالية تعد هذه البلاد وتحضرها للاستقلال .

وشكر في ختام كلمته للجنود المجهولة التي تسعى جاهدة في رص الصفوف وتوحيد الكلمة وتبتعد عن الأقاويل والاشاعات وتحد عنها وتعمل على إخماد نار الفتن في مابين الجنوبيين .

 

هذا وقد قام اللواء بن بريك ويرافقه نائب الرئيس بتفقد سير ومهام عمل الجمعية عن كثب والاستماع للموظفين عن المشكلات التي تعيق سير عملهم مستقبلاً مشيداً بالانضباط الوظيفي وحضورهم وتواجدهم أثناء الدوام الرسمي .

أخبار ذات صله