fbpx
مدير عام المؤسسة الاقتصادية السعيدي مازال منتجع العروسة مقتحم حتى الآن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

في تصريح رسمي لمدير عام المؤسسة الاقتصادية الأستاذ سامي السعيدي تحصلت عليه صحيفتنا بخصوص مبنى منتجع العروسة قائلا : مازال منتجع العروسة مقتحم من بعد الحرب وتسكن فيه كثير من الأسر حتى اللحظة ولم نتسلمه .

مضيفًا بأنه تم التواصل مع المقتحمين لإخراجهم وحل اشكالياتهم ولكن لم نصل إلى طريق وحلول نهائية ، وبرغم من أننا قمنا بتوظيف العديد من الشباب العاملين في المنتجع والحراسات ويتسلموا رواتبهم كاملة من الإدارة العامة في عدن.

وأفاد السعيدي في تصريحة بأن الأسر الساكنه حاليا هي من جميع محافظات الوطن وليست من منطقة واحده ولا يوجد لنا اي صلة بهم لا من قريب ولا من بعيد ونعتبرهم مقتحمين مثلهم مثل المبنى الذي في المعلا أمام المقبرة التي بجانب المحافظة .

ونفى السعيدي المدير العام للمؤسسة الاقتصادية وجود أي توجيه من قبله أو من قبل فرع عدن أو القطاع السياحي لإخراج اي قطعة من المنتجع سواء المولدات الكهربائية أو الأثاث ، كون المنتجع ليس تحت سلطتنا حاليًا .

وطالب السعيدي في تصريحة كل الشرفاء في المجتمع والسلطات المحلية والقيادات العسكرية والأمنية في المحافظات الوقوف لجانبنا واسناد الحملة التي اطلقناها لإستعادة المباني والممتلكات المقتحمة من قبل النافذين او المواطنين جراء حرب 2015م التي شنها الإنقلابيين الحوثيون على عدن خاصة ومدن الوطن عامة .

وأختتم السعيدي على دور الإعلام في تحري المصداقية في نشر الأخبار والتوضيح لرأي العام بأن المؤسسة الاقتصادية ليست ملك لشخص أو منطقة أو حزب أو قبيلة بل هي ملك للمواطن وكافة الشعب في وطننا الحبيب .

أخبار ذات صله