fbpx
ادارة المرأة والطفل في انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الاول للقيادة النسوية بالمديريات
شارك الخبر

يافع نيوز / شبوة – خاص /

عقدت ادارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة صباح اليوم السبت الموافق ٢٣ مارس ٢٠١٩ م في مقر جمعية افاق الاجتماع الاول للقيادة النسوية بالمديريات …

وافتتح الاجتماع بكلمة لرئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني مرحباً بالمشاركات في الاجتماع ومثمنا ً بدور المرأة عبر مراحل النظال في الثورة الجنوبية ونتطلع لتكون شريك فاعل في بناء الدولة الجنوبية .

واضاف ” السليماني” ان المجلس الانتقالي يرعي اهتمام بالقطاع النسوي ويبدي استعداده لدعم انشطة القطاع النسوي عبر ادارة المرأة والطفل في المجلس الانتقالي . مباركاً لادارة المرأة والطفل اجتماعهم وتمنى لهم النجاح والخروج بقرارات وتوصيات تساعد في تنشيط دور القطاع النسوي بالمحافظة .

من جهتها اكدت مديرة ادارة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي م/ شبوة يسرى سالم ان ادارة المرأة والطفل بانتقالي شبوة عملت على ايجاد كادر نسائي كمدراء لادارات المرأة والطفل في المديريات وسوف تعمل على دراسة المقترحات ورفعها للقيادة المحلية في المحافظة .

وتابعت يسرى ان ادارة المرأة والطفل بانتقالي شبوة تعقد الاجتماعها الاول للقيادة النسوية. في مديريات شبوة والتي تساعد في وجود المرأة كفاعل رئيسي الى جانب الرجل في بناء الدولة الجنوبية.

وفي الاجتماع تم مناقشة المعوقات التي تجابه ادارة المرأة والطفل بالمحافظة والمديريات والعمل على تذليلها كما خرج اجتماع القيادة النسوية بانتقالي شبوة بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة الى تفعيل دور القطاع النسوي .

أخبار ذات صله