fbpx
الوعره يسجل الفوز الأول في ثالث مواجهاته بدوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع
شارك الخبر

 

يافع نيوز / الضالع/ رائد علي شايف :

حقق فريق الوعره فوزه الأول في دوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم الذي يحتضن منافساته ملعب نادي النصر الرياضي بمحافظة الضالع، وذلك على حساب متذيل ترتيب المجموعة فريق الكاميرون ضمن منافسات المجموعة الأولى.

واستحوذ شباب الوعره على معظم تفاصيل المباراة وقدموا أداء هجوميا في ظل المستوى الضعيف الذي ظهر به منافسهم في هذا الدوري ليتلقى الخسارة الثالثة على التوالي ويغادر البطولة من الباب الضيق.

وأنتهى الشوط الأول بتقدم الوعره بثلاثية نظيفه افتتحها اللاعب عبدالكريم نايف الرباط قبل يسجل هداف الفريق مجدي علي سواد هدفين متتاليين.

وتواصل المد الهجومي لأصدقاء الكابتن وحشي في الشوط الثاني ليضيفوا رباعية أكمل فيها مجدي علي الهاتريك، فيما دون اللاعب محمد الحلحلي أسمه بهدفين وأكمل السباعية اللاعب أبو بكر محمد حسن.

وبهذه النتيجة رفع الوعره رصيده إلى ثلاث نقاط في انتظار نتائج المجموعات الأخرى لمعرفة المتأهلين كأفضل ثالث حيث يمنح نظام الدوري التأهل لفريقين كأفضل ثالث إلى جانب بطل ووصيف كل مجموعة من المجموعات الثلاث.

وقد منحت اللجنة المكلفة باختيار اللاعب الأفضل مهاجم فريق الوعره مجدي علي سواد جائزة رجل المباراة بعد أن دون الهاتريك.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم عبيد الإبي وكان في الراية عصام الحدي مساعد أول، ومحمد منصور مساعد ثاني وراقبها محمد أحمد هادي.

وفي منافسات فئة البراعم تقابل اليوم براعم معشق مع براعم الحود في لقاء تمكن فيه براعم معشق من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل وحصل لاعبهم هلال عبدالرحيم على جائزة افضل لاعب في المباراة.

هذا وتشهد منافسات الدوري غدا الأحد مباراة من العيار الثقيل ستجمع الجليلة والمدسم في لقاء اقتناص الصدارة في ظل تساوي الفريقين برصيد ست نقاط، فيما التعادل سيكفي أبناء المدسم لاعتلاء صدارة المجموعة بفارق الأهداف.

أخبار ذات صله