fbpx
أ.د. خالد مثنى حبيب يصدر كتاب فريد في ” علم المواد – جزئين 1 و2″ من دار جامعة عدن للطباعة النشر
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

أصدر دار جامعة عدن للطباعة والنشر كتاب اول كتاب من نوعه في ” علم المواد  ” والذي يتكون من “جزئين 1 و2″ وهو من تأليف ” أ. د. خالد مثنى حبيب ” .

وفي تصريح له على صفحته قال المؤلف ” أ.د حبيب “:  أعددت هذا الكتاب نتيجة لافتقار مكتبات جامعة عدن لهذا النوع من الكتب باللغة العربية التي يحتاجها طلاب الدراسات الاولية والعليا في كليات التربية العلوم والهندسة ذات الصلة بعلم المواد .

واضاف على صفحته بالفيس بوك: راعينا التسلسل المنهجي المبسط في تقديم المادة الذي يبدأ بتصنيف المواد ودراسة خواصها وينتهي بطرق فحصها وتحليلها، وقد حرصنا على تقديم أمثلة تطبيقية مهمة وأسئلة في نهاية كل فصل .

واشار: لا يسعني إلا أن أشكر الاستاذ الخضر لصور رئيس جامعة عدن الذي تبنى طباعة الكتاب على نفقة الجامعة كنوع من تشجيع الاساتذة على تأليف الكتب النوعية المطلوبة للتدريس والبحث العلمي بدلا من شرائها بالعملة الصعبة من دور نشر اجنبية .

وقال: الشكر موصول لأسرة مطبعة جامعة عدن وفي مقدمتهم د.شوقي الجرو ود.وهيب عزيبان على جهودهم الكبيرة التي بذلوها في إخراج الكتابين إلى النور كذلك الشكر موصول لكل من ساعدني في انجاح هذا العمل والذي أشرت إليهم كلا باسمه وصفته في كلمة الشكر المدونة في متن هذا الكتاب .

أخبار ذات صله