fbpx
مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية يافع يهر يزور عدد من المدارس بالمديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – يهر – خاص
قام صباح اليوم الاستاذ محضار علوي عوض مدير إدارة التربية والتعليم مديرية يهر يرافقه عدد من الموجهين بزيارة لمدرسة سعد بن أبي وقاص.. بجبل المسلمي حيث اطلع على سير العملية التربوية والتعليمية بالمدرسة .
وخلال الزيارة قام الموجهون بمعاينة المعلمين والاطلاع على ما تم إنجازه من المقررات الدراسية وتم تزويدهم بالملاحظات في سبيل تحسين ادائهم ورفع مهاراتهم.
وعبرت إدارة المدرسة والمعلمون عن شكرهم وامتنانهم لمدير إدارة التربية والتعليم وفريق التوجيه بهذه الزيارة لما لها من أثر إيجابي على المعلمين والتلاميذ وأولياء الأمور بعد أنقطاع الزيارات عن المدرسة منذ سنوات.
من جانبه أثنى الاستاذ محضار مدير إدارة التربية والتعليم وأعضاء التوجيه على الجهود المبذولة من قبل إدارة ومعلمي المدرسة مقدرا ما يعانيه المعلمون من نقص الكتاب المدرسي و الوسيلة التعليمية وتهالك المبنى المدرسي.. مؤكدا لهم إنه سيبحث كل ماتم طرحه على قيادة السلطة المحلية بالمديرية وايضا على قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة المتمثلة بالدكتور محمد سعيد الزعوري الذي يبذل جهودا كبيرة ويسعى الى تعزيز العملية التعليمية في المحافظة.
رافق مدير ادارة التربية والتعليم بالزيارة كل من
الاستاذ عادل محمد علي رئيس قسم التوجيه  الاستاذ محمود بن شجاع نائب رئيس قسم الإمتحانات والاستاذ محمد عبده موجه مادة العلوم والاستاذ بكري الشبحي موجه مادة اللغة العربية.
من جانب آخر قام الأستاذ محضار علوي عوض مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية يهر  في وقت سابق بزيارة كل من مدرسة الشهيد علوي بن علوي سعيد ومدرسة الحرية ومدرسة الفقيد صالح سعيد بن شجاع ومدرسة حمير الواد للتعليم الأساسي حيث تفقد تلاميذ وتلميذات الصف التاسع في تلك المدارس ومدى التزامهم بالحضور.. كما اطلع على مستوى سير الدراسة وماتم قطعه من المنهاج الدراسي واجراء الاختبارات الشهرية والنشاط الصفي واللاصفي معبرا عن ارتياحه على مستوى انضباط الادارات المدرسية والمعلمين.
رافقه في الزيارة الأخوة محمد عبدالحافظ يوسف مدير مكتب مدير إدارة التربية والتعليم ومحمود صالح علي نائب رئيس قسم الأختبارات ومحمد عبده ابو هاشم موجه مادة العلوم.
أخبار ذات صله