محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قطاع المناهج بوزارة التربية يختتم ورشة فنية لمدربي الحاسوب

يافع نيوز- عدن :

اختتمت في العاصمة عدن، اليوم، الورشة الفنية لمدربي امناء معامل الحاسوب والانترنت ودمج تطبيقاتها بالتعليم، والتي نظمها قطاع المناهج والتوجيه بوزارة التربية والتعليم.

وهدفت الورشة على مدى 22 يوماً الى اكساب 16 مشارك ومشاركة من مدربي امناء الحاسوب بوزارة التربية والتعليم من محافظات عدن، وأبين، وشبوة، والضالع، ومأرب، معارف ومهارات في برامج الحاسوب وكيفية الاستفادة منها في التعليم.

وأكد وكيل قطاع التدريب والتأهيل بوزارة التربية والتعليم حسين بافخسوس، أهمية الورشة في تنمية مهارات وقدرات مدربي امناء الحاسوب وعكس ما تلقوه في تطوير التعليم الإلكتروني ورفع مستوى العملية التعليمية لمواكبة العالم الخارجي.

من جانبه اكد مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو، ضرورة رفع مستوى التعليم واكساب الطلاب مهارات استخدام الحاسوب ومواكبة التطور في العالم الخارجي، بالاضافة إلى امكانية الاطلاع وقراءة المناهج التعليمية عبر الحاسوب

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:4818:17 +03
ThuFriSat
min 28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');