fbpx
بقيادة “أبو زرعة المحرمي” قوات العمالقة واللواء 20 يسيطرون على مواقع استراتيجية غرب تعز
شارك الخبر

يافع نيوز – الساحل الغربي.
 سيطرت قوات ألوية العمالقة واللواء 20 بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي على مواقع استراتيجية مطلة على منطقة الحناية ومدرسة الحناية في اطراف وادي الحناية ، والتي كانت تتواجد بها المليشيات الحوثية في سلسلة جبال شمال البرح ، كما سيطرت على مواقع اخرى مطلة على وادي رسيان في جبهة البرح غرب محافظة تعز
وقال مصدر عسكري أن قوات العمالقة واللواء 20 وبإسناد قوات التحالف العربي تمكنت من السيطرة على المواقع والثكنات العسكرية التي كانت تتواجد بها المليشيات حيث تعتبر من أهم المواقع العسكرية التي كانت تعتمد عليها المليشيات بإستهداف منازل المواطنين كونها مطلة على كثيرة من المناطق السكنية .
 وأكد المصدر ان القوات كبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الأشباكات التي جرت منذ انطلاق العملية العسكرية التي شنتها قوات العمالقة واللواء 20 يوم أمس على مليشيات الحوثي.
 وأضاف المصدر أن قوات العمالقة واللواء 20 اغتنمت الكثير من الأسلحة والذخائر المتوسطة والثقيلة خلال سيطرتهم على المواقع العسكرية التي كانت تتواجد فيها المليشيات شمال البرح.
 وتواصل قوات العمالقة واللواء 20 ملاحقة ودحر المليشيات الحوثية من مختلف الجبال والمواقع التي تسيطر عليها المليشيات ودحرها منها وتحريرها وتلقنها الخسائر المتلاحقة وكسر شوكتها في جبهات غرب تعز
* ألوية العمالقة – المركز الإعلامي.
أخبار ذات صله