محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إشهار جمعية الجراحيين الجنوبيين

يافع نيوز – عدن – خاص
عقد صباح اليوم الخميس في قاعة السلطانة بالعاصمة عدن حفل إشهار جمعية الجراحين الجنوبيين بحضور عدد من الجراحين الجنوبيين.
وفي مستهل حفل الاشهار رحب الدكتور سالم الشبحي بالحضور جميعاً كلاً منه بصفته ، مؤكداً انهم في جمعية الجراحين سيعملون كل ما في وسعهم ليكونوا عند حسن ضن الجميع .
بدورة القى الدكتور عادل حامد كلمة الجراحين الجنوبيين حيث اكد من خلالها ان مهمه الاطباء الجراحين مهمة كبيرة لخدمة الوطن وجميع المواطنين والتخفيف من الامهم التي يعانوا منها .
واشار حامد الى الضرورة الملحة التي القيت على عاتق الجراحيين الجنوبيين فهذه الجمعية تعتبر اللبنه الأساسية لبناء الطب المتقدم في بلدنا .
من جانبه بارك عصام وادي ممثل وزارة الشؤون الإجتماعية و العمل تأسيس جمعية الجراحين الجنوبيين  التي ستعزز دور الجراحين في هذه الفترة .
وثمن وادي الدور المبذول من قبل الجراحين في أدى مهمتهم لإنقاذ حياة الناس ، مشيراً الى ضرورة الاهتمام بالجراحين والوقوف الى جانبهم .
هذا وتم إنتخاب الدكتور  عادل حامد رئيساً للجمعية و فتحي فرج با مطرف نائباً و احمد عبد القادر بلفقية اميناً عاماً و احمد محمد متعافي المسئول المالي و رمزي محسن ناجي مسئولاً علمياً و كلاً من نجوى سعيد هيثم و سالم الشبحي اعضاء في الجمعية.
وتم إختيار اعضاء للرقابة و التفتيش وكانوا على النحو التالي رجاء احمد علي رئيساً و الدكتور مختار الجمالي نائباً.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');