محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مصلحة السجون توفر دعما تأهيليا وصحيا للنزلاء للسجن العام بلحج

يافع نيوز – لحج:

في إطار تأهيل المؤسسات الاصلاحية والسجون وتطويرها وتوفير الرعاية الصحية للنزلاء ، أفتتح رئيس مصلحة السجون اللواء صلاح عبدالحبيب صفا تعليمي لمحو أمية النزلاء بالاضافة الى افتتاح صيدلية تتوفربها العلاجات الوقائية .

وقال النقيب الجنيد مدير السجن العام في المحافظة أن هذا الدعم يأتي من أجل تأهيل النزلاء والسجناء من خلال تعليمهم وتثقيفهم أمر مهم يغرس القيم في هذا السجين ويمكنه من الاستقامة والانخراط بعد الافراج عنه مضيفا ان الخدمات الصحية مطلوبة ولابد توافرها بشكل دائم بما يضمن سلامة النزلاء.

وأشاد النقيب الجنيد برئيس مصلحة السجون ودعمه المستمر واطلاعه على اوضاع السجن العام بلحج والجهود الكبيرة التي يحاول من خلالها تطوير السجن ليتحول الى منشأة اصلاحية للسجناء متكاملة .

وأشار النقيب الجنيد الى أن خطة دعم وتأهيل السجون مستمرة ولن تتوقف ال هذا الحد، وأن السعي الى توفير المزيد من الخدمات التي تأهل النزلاء في مجالات عدة يأتي ضمن خطة اصلاحية وتطويرية لدى مصلحة السجون بشكل خاص ووزارة الداخلية بشكل عام

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');