محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المجلس الانتقالي خطوات عملية مدروسة نحو استعادة الدولة الجنوبية

بقلم – محمود عبدالله بن عطاف الكلدي
مما لا شك فيه أن المجلس الانتقالي الجنوبي ومنذ تأسيسه في العام 2017م قد تقدم بخطوات عملية مدروسة ومنتظمة نحو استعادة الدولة الجنوبية ، هدف الشعب الجنوبي الذي لا رجعه عنه.
 حيث عمل المجلس الانتقالي وبعد أن أكمل بنائه المؤسسي وافتتاحه فروع المجلس الانتقالي الجنوبي في كل محافظات ومديريات الجنوب ، عمل على نقل واشهار القضية الجنوبية على المستوى العربي والدولي وذلك من خلال افتتاحه مكاتب تمثيليه تختص بتعريف العالم بالقضية الجنوبية التي كانت تعاني من التعتيم الإعلامي المتعمد من قبل نظام صنعاء الذي كان يغالط العالم بمفهوم القضية الجنوبية وتحريف مظمونها الحقيقي وطبيعة وجودها.
 فبعد اعلان عدن التاريخ في شهر أبريل من العام 2017م والذي بموجبه تم الإعلان عن تشكيل المجلس الانتقالي الجنوبي ، اتيح لقياداته وكوادره السفر الى معظم دول العالم للتعريف بالقضية الجنوبية وشرح مطلب شعب الجنوب المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية ، حيث تفهم العالم مطالب الشعب الجنوبي العادلة وابدي استعداده بدعمها وتأييدها وسمحت معظم دول العالم بفتح مكاتب في عواصمها تمثل الشعب الجنوبي حيث تكون بداية للاعتراف بدولة الجنوب وحقوق شعبها المناضل من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية والعيش الكريم في أرضه وعلى ترابه الوطني.
 نعم لقد حقق المجلس الانتقالي الجنوبي بفضل الله تعالى ومن ثم بفضل دعم الأشقاء ووالالتفاف الجنوبي الكبير خلف المجلس .. حقق نجاحات كبيرة ، حيث يعمل المجلس على استعادة مؤسسات الدولة الجنوبية المدمرة التي دمرها إحتلال صنعاء ونظامه على مدى عقدين من الزمن ونهب كل مؤسسات الدولة الجنوبية وتصفية كوادرها وتسريح كل العاملين فيها.
 اننا نشد على أيديكم ايه الاخوة اعضاء المجلس الانتقالي لمواصلة العمل والسير بشعب الجنوب الذي اعطاكم الحق والتفويض لكي تمثلونه أمام العالم وتعملون على استعادة دولته المستقلة على حدود العام1990م.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Sunny
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');