محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أمين عام خور مكسر يتفقد سير عمل الفريق الطبي بمركز الكويت بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص
تفقد أمين عام مديرية خور مكسر الاستاذ ماجد الشاجري صباح اليوم الأربعاء مركز الكويت الطبي بمنطقة النصر بعدن ، لمتابعة سير عمل الفريق الطبي الذي يقوم باجراء عمليات مجانية للشفة الارنبية بدعم دولة الكويت الشقيقة وتمويل من جمعية الرحمه الكويتية ومؤسسة التواصل التنمية الانسانية.
واطلع الشاجري على سير عمل الفريق الطبي وعدد العمليات التي أنجزوها خلال العمل حيث قال الدكتور محمد شحاذه بان الفريق الطبي اجراء اكثر من عشرين عملية ومن المقرر اجراء خمسين عملية خلال الأيام القليلة القادمة .
وتجول الأمين العام في المركز الطبي والتقى بعدد من الكوادر الطبية والمرضى الذين خضعوا للعمليات الجراحية تطمئن عن سلامتهم سائل الله ان يكتب لهم العافية و السلامة .
وقدم الشاجري كل الشكر و التقدير باسم السلطة المحلية في عدن ممثلة بالمحافظ الاستاذ احمد سالمين لدولة الكويت الشقيقة وجمعية الرحمة ومؤسسة التواصل للتنمية الانسانية وجميع أعضاء الطاقم الطبي على جهودهم الطيبة و أعمالهم الانسانية في خدمة الناس في عدن
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');