محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الميسري : قتلة الشيخ راوي بيد العدالة ، واعتقال خليتين اقدمت على اغتيال 11 امام وخطيب

يافع نيوز – عدن.
قال وزير الداخلية أحمد الميسري ان قتلة الشيخ راوي بيد العدالة الان بعد ان استكملت التحقيقات لدى البحث الجنائي كاملة وتم نقل الملف الى النيابة العامة واستكملت التحقيقات حيث استغرق هذا الاجراء بصمت لمدة سته اشهر وعدة ايام مشيرا انه سيتم اليوم الاربعاء تسليم الملف الى المحكمة وسينال قتلة الشيخ راوي جزائهم.
واكد  ان تم اعتقال خليتين اقدمت على اغتيال 11 امام وخطيب ولا يزالون قيد التحقيق مشيرا الى مواصلة العمل لاستكمال متابعة الخلايا الاخرى ومحاسبة كل من ارتكب الجرائم ومن مولهم ووقف خلفهم وكشفهم للرأي العام.
جاء ذلك خلال كلمه له ألقاها اليوم الأربعاء ، في اللقاء التشاوري الاول لأئمة وخطباء ووعاظ محافظة عدن تحت ، والذي انعقد برعاية ، وكان تحت عنوان دور المساجد في تنمية وعي الناس وتثقيفهم واصلاحهم.
وفي كلمته اشاد الميسري بدور الائمة والخطباء والدعاة في تحرير المدينة ودورهم في زرع وتبيع الأمن والاستقرار داخل المدينة من خلال توعية وتثقيف المواطنين .
كما تقدم الميسري بالشكر الجزيل للأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات وكافة الدول الخليجية على ما قدموه من دعم سياسي وعسكري وانساني لليمن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Clear
05:4818:19 +03
SunMonTue
min 28°C
32/28°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');