محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الهلال الإماراتي ومدير عام التواهي يفتتحان عيادات الأسنان في المجمعات الصحية بالمديرية

يافع نيوز / عدن

افتتح ممثلوا الهلال الأحمر الإماراتي “محمد الكعبي و سلطان الشامسي” ومعهم مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد الشعيبي، ومديرة مكتب الصحة بالمديرية الدكتورة إقبال علي شايف، عيادتين للأسنان في المجمع الصحي بالتواهي والمجمع الصحي بالقلوعة بعد رفدهم بكراسي حديثة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وخلال الافتتاح الذي حضره عدد من المسؤلين، قال مدير عام مديرية التواهي الأخ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، في تصريح صحفي،: انه ” تواصلاً لمسيرة العطاء والخير تتشرف السلطة المحلية بمديرية التواهي بإستقبال قادة الهلال الأحمر الاماراتي، حيث تم تزويد عيادتي الأسنان في المركز الصحي بمدينة التواهي وكذلك المركز الصحي في مدينة القلوعه بالمستلزمات الطبية اللازمة اهمها كرسي الأسنان ولوازمه واذ تثمن السلطة المحلية بالمديرية هذا الدعم السخي بالمجال الصحي كما هو الحال في بقية المجالات.

وأضاف،: ” نؤكد بان هذا الامر ليس بغريب على دولة اسسها واشرف على نهضتها الحديثة رجل عظيم وحكيم بمقام الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله وليس غريباً على دولة قدمت عشرات الشهداء في سبيل محاصرة المشروع الفارسي في جنوب الجزيرة العربية والقضاء عليه ودحر أطماع فارس في ارآضي وبحار ومضايق العرب، فنقدم شكرنا لإمارات الخير ابناء واحفاد زايد الخير.

من جهتها، أشادت مديرة عام مكتب الصحة الدكتورة إقبال علي شايف، بدعم الهلال الأحمر الإماراتي لمكتب الصحة بالمديرية من خلال تأهيل المبنى بعد الحرب مباشرة ورفده بعدد من الاجهزة الحديثة، ويضاف إلى هذا الدعم تجهيز عيادات الأسنان بالكراسي الحديثة مع ملحقاتها.

وأضافت أن العيادات كانت تعمل بكراسي قديمة متهالكة وشبه منتهية واليوم افتتحنا عيادتي الأسنان في التواهي والقلوعة مجهزة بأحدث المعدات التي تعمل بالليزر، وستخدم ما يزيد عن 80 ألف نسمة في المديرية.

من جانبها ثمّنت مدير المجمع الصحي بالتواهي الدكتورة عبير عبده نعمان الدعم الذي قدمته دولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي للمجمع ووصفته بالدعم اللامحدود والذي تمثل بالاستجابة العاجلة لتجهيز عيادة الأسنان بأحدث الوسائل وخلال فترة وجيزة.

وأوضحت الدكتورة هلا إبراهيم محمد مديرة المجمع الصحي بالقلوعة أن عيادة الأسنان التي تم افتتاحها اليوم تم رفدها بكرسي حديث سيخدم الكثير من أبناء المنطقة وبأقل التكاليف مقارنة مع أسعار العيادات الخاصة.

يذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي يولي القطاع الصحي أهمية كبرى من خلال تأهيل البنية التحتية والدعم بالوسائل والآليات والأدوية وكذلك الدعم بالأدوية والمستلزمات الطبية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
34/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');