fbpx
مدير المعلا يلتقي مدير مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع ugops
شارك الخبر

 

يافع نيوز / عدن / خاص
التقى مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق اليوم مدير مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع ugops بمحافظات عدن ابين الضالع م . معين محمد عبدالله الماس .

 

وكرس اللقاء الذي عقد بحضور مدراء الإدارات الخدمية بالمديرية لمناقشة عددا من المشاريع الخدمية وفي مقدمتها إعادة تأهيل مناهل الصرف الصحي ومصارف مياه الأمطار و زفلتت الشارع الرئيسي بالمعلا .

 

وحث مدير عام مديرية المعلا الجهات المنفذة على تنفيذ المشروع وفقا للتصاميم الهندسية وباسرع وقت ممكن لما من شأنه إعادة الصورة الجمالية لمديرية المعلا التي وما تمثله واجهة حضارية واقتصادية لمدينة عدن بشكل عام .

 

معبرا بالشكر والتقدير لمكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع ugops على المساهمة الفاعلة الى جانب السلطة المحلية في تنفيذ العديد من الخدمية المتمثلة بصيانة الطرق والشوارع العامة منذ ما بعد الحرب .

 

مؤكداً على تذليل الصعاب لتنفيذ تلك المشاريع الهادفة لتحسين محافظة عدن بشكل عام .
بدورة أوضح مدير مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع ugops م . معين محمد عبدالله الماس ، أن المشروع يأتي في إطار توجهات الأمم المتحدة بإعادة عدد من المدن الرئيسية وفي مقدمتها مدينة عدن .

 

معبرا عن شكره للسلطة المحلية بمديرية المعلا لما تبديه من تعاون لإنجاح تنفيذ المشروع وذلك من أجل تكون مديرية المعلا نموذجا في تحقيق الخدمات العامة للمواطنين .

أخبار ذات صله