fbpx
حضرموت.. ضبط كميات من المخدرات كانت في طريقها الى المكلا
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المكلا:

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ضبطت نقطة المثلث التابعة لمعسكر الأدواس مساء أمس كمية كبيرة من الحشيش المخدّر في طريقها من سيئون إلى مدينة المكلا .

وقال مصدر عسكري في نقطة المثلث لمركز الإعلام الأمني إن أفراد نقطة المثلث التابعة لمعسكر الأدواس أوقفت سيارة أجرة ( بيجوت ) مشتبهٌ فيها وعلى متنها مجموعة من الركاب متجهين من مدينة سيئون إلى المكلا .

وتابع المصدر تم تفتيش السيارة والأشخاص الذين بداخلها تفتيشٍ دقيق، وتم العثور على كمية من الحشيش كانت مخبأة بطريقة ذكية حيث ان المدعو ( ھ – ع – س ) كان مخبئ كمية كبيرة من الحشيش على جسمه باستخدام لاصق في محاولةٍ منه لإخفائها من أجل تهريبها للمكلا .

وأكد المصدر العسكري ذاته إن أفراد النقطة قاموا بإبلاغ القيادة والسيطرة ( عمليات المحافظة ) واقتضت التوجيهات بتسليم المهرّب للجهات الأمنية ممثلة بمكافحة المخدرات التابعة لأمن وشرطة ساحل حضرموت .

وفي سياقٍ متصل أشاد المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي بالحس الأمني واليقظة العالية لأفراد وقيادة نقطة المثلث ومعسكر الأدواس كون هذا الحرص على الأمن والاستقرار ليس غريب على رجالٍ وهبو أرواحهم وأوقاتهم في سبيل الدفاع عن محافظتهم وحماية حدودها ومداخلها ومخارجها من المتربصين الذين لا يريدون الخير لحضرموت وأبنائها.

أخبار ذات صله