محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الف تحية للحزام الأمني وقوات الدعم والاسناد الجنوبية

بقلم – رامي الردفاني
الف تحية للحزام الأمني أبين وقوات الدعم والاسناد بقيادة العميد عبد اللطيف السيد قائد الحزام الأمني بأبين ، والعميد منير اليافعي (ابو اليمامة) قائد اللواء الأول دعم واسناد .. وتحية لقوات التحالف العربي على دعم واسناد الحملة الأخيرة في مودية ، عسكرياً عبر البر والاسناد الجوي بالطائرات.
 الف تحية لكم جميعا أيها الابطال وذلك بمطاردت الفلول السرطاني الذي تريد قوى حزب الاصلاح اليمني بتصديرة إلى الجنوب من منابعه من محافظتي البيضاء ومأرب ، وخير دليل عندما عاودة هذة القوة الارهابية تنشط في إبين وحضرموت الوادي وبعض مدن الجنوب.
ولكن القوات الجنوبية مدركة الخطر وذلك من خلال الرصد لفلول الارهاب وتحركاته واماكن تجيشة وتوزيعه من أجل ارباك مشهد السلام والأمان في الجنوب.
والقوات الجنوبية نفذت عملية هامة ونوعية وهي استئصال المرض السرطاني الذي يريد العودة من بوابة إبين ،وذلك من خلال سيطرة القوات الجنوبية على اكبر مركز تدريبي للقوات الأرهابية في إبين مديرية مودية في احد الوديان التي جعلت من هذا المعسكر التدريبي مكاننا للانطلاق ومنه ينطلق  المرض السرطاني الارهابي الاخواني الذي يصدع الامن والأمان  في المدن الجنوبية واغتيال الكوادر الجنوبية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:17 +03
WedThuFri
32/28°C
32/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');