محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في وادي حضرموت يستمر مسلسل الموت والضحية بكل تأكيد حضرمي

بقلم – عبدالعزيز بازمول
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏لان حاميها حراميها ، هناك  في وادي حضرموت  يستمر مسلسل الموت ، الضحية بكل تأكيد  حضرمي، بينما يسرح ويمرح جنود ما تسمى المنطقة العسكرية الأولى ، ما تشاهدون أمامكم في الصورة هي جريمة جديدة  في سجل جرائم القتل اليومي التي تحدث هناك والتي تنفذها عصابات الموت المدعومة من قبل هذه القوات.
الجريمة وقعت صباح اليوم الثلاثاء ومكان وقوعها على بعد أمتار من مقر قيادة المنطقة العسكرية الأولى ( ركزوا معي مقر قيادة المنطقة نفسها وليس مقر أحد  معسكراتها ) ، الضحية الجندي مدندن أحد أفراد كتيبة الحضارم ، الكتيبة التي تم تدريبها داخل أسوار قيادة المنطقة ، يتم اليوم استهداف أفرادها واحد بعد الاخر اسوة باخوانهم أفراد النخبة الحضرمية .
فبالامس اغتيل المساعد مفتاح أحد  مغاوير لواء شبام التابع التابعة للمنطقة العسكرية الثانية واليوم مدندن أحد أفراد كتيبة الحضارم التابعة للمنطقة العسكرية الأولى.
للمعلومية نسبة الحضارم ضمن قوام أفراد المنطقة العسكرية الأولى لا تتجاوز 2 بالمائة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
34/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');