محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تنفيذي سقطرى يعقد اجتماعة الدوري برئاسة المحافظ ويستعرض عددا من تقارير المكاتب التنفيذية

يافع نيوز – سقطرى.
عقد المكتب التنفيذي بمحافظة ارخبيل سقطرى صباح اليوم اجتماعه الدوري برئاسة محافظ المحافظة رمزي أحمد سعيد محروس.
وفي مستهل الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة العميد الركن صالح علي سعد ومدير أمن المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي ومدير عام مديرية حديبو الاستاذ أمجد محمد ثاني وقف المكتب التنفيدي وقفة اجلال لروح الفقيد أحمد علي بن حمدين مدير عام الخدمة المدنية الراحل.
وفي الاجتماع رحب المحافظ محروس باعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة مستعرضا محضر الاجتماع.
وعرض المحافظ على اعضاء المكتب التنفيذي نتائج زيارتة لدولة الإمارات و اللقاءات التي تمت بعدد من المسؤلين في مجلس ابو ظبي الرياضي وهناك وعود بأنشاء خمس ملاعب رياضية موزعة على المحافظة واضاف محروس إلى أن هناك وعود من الأخوه الأشقاء في دولة الإمارات بدعم سقطرى مباشرةً عبر مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي.
وأكد محروس اهمية تظافر الجهود من أجل تحقيق نجاحات كبيرة على مستوى العمل الإداري والخدمي في المحافظة وخاصة خلال الفترة الحالية التي تتطلب من الجميع الوقوف صفاً واحداً للتغلب على الكثير من العوائق وتوفير و تحسين الخدمات الأساسية التي يتطلبها المواطن في حياته اليومية لافتا الى أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية تحول تنموي وخدمي في مختلف المجالات.
و استمع الاجتماع إلى إحاطة من مدير عام شرطة المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي حول تفعيل النقاط الأمنية  في مداخل ومخارج المحافظة مؤكدا أن الوضع الأمني في سقطرى طبيعي جداً ومستقر ويشكل حالة افضل عن جميع المحافظات اليمنية.
واضاف الرجدهي أن القيادة الأمنية بالمحافظة بجميع افرادها جاهزة لتوجيهات السلطة المحلية لتنفيد اي مهمات.
كما استمع الاجتماع إلى تقارير من مدير عام مكتب الصحة والسكان  والتربية والعقارات والنقل والكهرباء والمياه.
واقر الاجتماع تشكيل لجنة برئاسة مدير عام مديرية حديبوه الأستاذ أمجد محمد ثاني ومدير عام الهيئة والمصائد لمعالجة وتنظيم بيع الأسماك بالمحافظة والحد من التلاعب بالأسعار.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
34/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');