محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أميركا والبحرين ترحبان بالموقف البريطاني من حزب الله

يافع نيوز – متابعات:

أعربت كل من الولايات المتحدة والبحرين، ترحيبهما بإدراج بريطانيا حزب الله اللبناني على قوائم التنظيمات الإرهابية.

واعتبر وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، في تغريدة على حسابه في تويتر، الجهود الأوروبية والعالمية لمواجهة إيران وأذرعها في نمو مستمر.

بدورها، رحبت وزارة خارجية مملكة البحرين بقرار بريطانيا تصنيف ميليشيات حزب الله اللبنانية كمنظمة إرهابية بجناحيها السياسي والعسكري، مؤكدة أن هذا القرار يعد خطوة مهمة في جهود مكافحة الإرهاب على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأعربت وزارة الخارجية البحرينية عن تقديرها لجهود المملكة المتحدة في اتخاذ القرارات الاستراتيجية التي تعكس حرصها الشديد على محاربة الإرهاب بكل أشكاله، والتصدي للجماعات الإرهابية والأيديولوجيات المتطرفة.

وأعلن وزير الداخلية البريطاني ساجد جاويد “أن بلاده تستعد لطرح مسودة قرار في البرلمان، تقضي بحظر حزب الله بشكل كامل إلى جانب جماعات أخرى تصنّفها كإرهابية”، لافتاً إلى “أن حزب الله يواصل محاولاته لضرب الاستقرار الهش في الشرق الأوسط”.

من جهته، قال وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت: “إنه من الواضح أن التمييز بين الجناحين العسكري والسياسي لحزب الله لم يعد موجوداً”.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');